أول ظهور لـ آمبر هيرد بعد المطالبات باستبعادها من "Aquaman 2"..بالصور

آمبر هيرد تظهر للمرة الأولى بعد تقديم التماس وقعه ما يزيد على 1.5 مليون شخص لإخراجها من فيلم "Aquaman 2" وسط تداعيات معركة المحكمة مع جوني ديب.

أمبر على ظهر الخيل

كانت آمبر هيرد مؤخرًا جزءًا من معركة قضائية طويلة ومريرة مع زوجها السابق جوني ديب، لكن أمبر هيرد بدت وكأنها تضع مخاوفها وراءها يوم السبت ، عندما شوهدت على ظهر الخيل في ستوديو سيتي ، كاليفورنيا مع صديقتها بيانكا بوتي وأصدقاء آخرين.

كانت نجمة Aquaman ، صاحبة الـ34 عامًا ، ترتدي طاقمًا أسود بالكامل، يتكون من قميص بسيط وسراويل ضيقة إلى جانب حزام، بينما على قدميها كانت أمبر ترتدي أحذية جلدية سوداء بنمط الفروسية، كما كان لديها شعر ضارب إلى الحمرة مربوطًا في كعكة.

ارتدت الممثلة أيضًا قفازات، لكنها تخطت قناع الوجه للنزهة، وكانت هيرد على قمة حصان رائع باللون البيج المحمر والأبيض.

مطالبات بطرد أمير

يأتي ذلك الظهور بعد ظهور إلتماس على شكل عريضة على موقع Change.org يطالب بإخراج آمبر من Aquaman 2 وقد حصلت العريضة على أكثر من 1.5 مليون توقيع.

اكتسبت النجمة شهرة عالمية في دورها ميرا كأميرة تحت المير في فيلم Aquaman الناجح لعام 2018 من DC ، والذي لعبت فيه دور البطولة أمام جيسون موموا.

ومع ذلك، في الوقت نفسه، كان زواج أمبر لمدة عامين من جوني ديب ينهار بطريقة سيئة للغاية وحظيت بدعاية كبيرة، وبلغت ذروتها في قضية تشهير قضائية في إنجلترا في وقت سابق من هذا العام حيث رفع ديب دعوى قضائية ضد ناشري ذا صن للإشارة إليه على أنه "مضرب الزوجة ".

خسر ديب، 57 عامًا ، هذه القضية هذا الخريف، مما أدى جزئيًا إلى فقدانه دوره في سلسلة أفلام Fantastic Beasts.

اتهم الزوجان بعضهما البعض مرارًا وتكرارًا بالعنف المنزلي خلال زواجهما الذي استمر عامين وانتهى في عام 2017.

ومع ذلك، أشار مؤيدو الالتماس إلى أن آمبر لا تخلو من الخطأ في النهاية التعسفية لزواجهم، وبالتالي دعوها إلى فقدان دورها المربح في سلسلة أفلام Aquaman.