طريقة وضع رسمات ظلال عيون فضية للحصول على نظرة جريئة وبراقة

رسمات ظلال عيون فضية تجعل نظرتك ساحرة وتضمن لك اطلالة جمالية براقة وخارجة عن المألوف في شتاء 2020. فلا بد من وضع رسمات ظلال عيون فضية بأساليب ناعمة أو قوية للحصول على نظرة جريئة وجذابة.

كوني متألقة في اطلالاتك الجمالية المقبلة، واختاري طريقة وضع رسمات ظلال عيون فضية للحصول على مكياج ساحر وبراق.

رسمات ظلال عيون فضية ناعمة

رسمات ظلال عيون فضية ناعمة مدموجة مع الزيتي من دار Emporio Armani

رسمات ظلال عيون فضية يمكن أن تختاريها في شتاء 2020 مع تمرير التدرجات الناعمة التي تمنح البريق لعينيك وتجعل اطلالاتك الجمالية مشرقة ومناسبة لساعات النهار. فطبّقي بأسلوب دارEmporio Armani رسمات ظلال عيون فضية بارزة على حدود الجفون الداخلية للعينين قبل دمجها بالظلال الزيتية المات والمسحوبة بجرأة تامة على كامل الجفون مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه المات والفاتح. كما يمكنك عمل رسمات ظلال عيون فضية مع التدرجات الناعمة والبراقة التي تبرز على وسط الجفون العليا للعينين لاطلالة مشرقة وجذابة مع الظلال البيج والمات.

رسمات ظلال عيون فضية جليتر

رسمات ظلال عيون فضية مع تفاصيل الجليتر على الجهة السفلى للعينين من دار Vivetta

كما يمكنك اختيار رسمات ظلال عيون فضية أكثر جرأة من خلال تمرير التدرجات الجليتر الجريئة والساحرة. فاختاري من دار Vivetta التدرجات الفضية البراقة بحبيبات دائرية جريئة على الجهة السفلى للعينين بطريقة هندسية مع الحفاظ على جمال البشرة الموحدة والخالية من المكياج للحصول على نظرة جريئة وبراقة تليق بالمناسبات والسهرات.

رسمات ظلال عيون فضية نافرة

رسمات ظلال عيون فضية نافرة من دار Erdem

وللحصول على إطلالة براقة ومشرقة، اختاري طريقة وضع رسمات ظلال عيون فضية مع الحبيبات البراقة النافرة والموزعة بأسلوب هندسي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى الحواجب من وحي دار Erdem للحصول على نظرة جذابة وخارجة عن المألوف مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

رسمات ظلال عيون فضية مع الستراس

 رسمات ظلال عيون فضية مع الستراس من Giambattista Valli x

ولتكوني مميزة في شتاء 2020، اختاري طريقة وضع رسمات ظلال عيون فضية مع حبيبات الستراس البراقة التي تضمن لك نظرة ساحرة واطلالة جمالية ملفتة. فطبّقي هذا المكياج من وحي دار Giambattista Valli مع الرسمات البراقة والعريضة التي تبرز بشكل دائري باللون الفضي على الحدود الخارجية للعين، مع الستراس النافر بحبيبات متعددة الاحجام لتغطية رسمات الحواجب بشكل هندسي ومتجدد في عالم المكياج.