احدث موديلات ساعات يد نسائية مرصعة بالألماس لإطلالة براقة وفاتنة

تدرك علامات المجوهرات والساعات الفاخرة ان الساعات النسائية ليست مجرد أداة لمعرفة الوقت بل هي قطعة مكتملة بالفخامة والأنوثة لتمنح المرأة ما تنشده من بريق لافت وسحر أخاذ.

ولعشاق الفخامة المترفة واطلالات السهرة المتألقة بالتميز الراقي نختار اليوم احدث موديلات ساعات يد نسائية مرصعة بالألماس لتتألقي في سهرات الشتاء بلمسات من البريق والفتنة الساحرة..

أفخم ساعات يد نسائية مرصعة بالألماس لاطلالتك في سهرات الشتاء:

ساعة من بياجيه  Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار Polo Tourbillon Relatif ساعة الجديدة والتي تبرز الامتزاج بين الابداع التقني وفخامة المجوهرات لدى دار بياجيه، حيث تألقت الساعة ببريق الذهب الأبيض والماس البرلنت والباغيت مع توربيون يدوي التعبئة وميناء من الأفنتورين المرصع بنجوم من الذهب الأبيض لتضفي غموضاً وسحراً.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Privé Bouton والتي تتمتع بتصميم أيقوني من وحي الأزرار التي شكلت عنصراً هاماً في تصميمات غابرييل شانيل، فهي اسوارة فاتنة متألقة ببريق الذهب الوردي والماس واللؤلؤ مع شكل الزر البيزنطي من وحي التصميمات الايطالية.

ساعة من بولغاري   Bulgari

ساعة من بولغاري   Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Misteriosi السرية الخلابة التي تشكل قطعة مجوهرات خالدة فهي اسوارة متألقة بسحر أفعى سيربانتي الفاتنة من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والزمرد.

ساعة من شوبارد  Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Magari الراقية التي تعبر عن عشق شوبارد للفخامة وتقديسها لأحجار الماس حيث قدمت بريق الذهب الأبيض مرصعاً بأحجار الماس بقصة الاجاصة والبرلنت ولمسة خلابة من أحجار الماس الوردي والأزرق.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Mirage السرية بتصميم أنيق تشابكي مفعم بالأنوثة والغموض الساحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة 101 Bangle المميزة بعطر أنثوي لافت فهي اسوارة ذات انسيابية ساحرة تعانق المعصم ببريق أخاذ من الذهب الوردي وأحجار الماس متنوعة الحجم.

ساعة من جاكوب أند كو  Jacob & Co.

ساعة من جاكوب أند كو Jacob & Co

من علامة جاكوب أند كو نختار ساعة Billionaire Ashoka التي تتخذ البريق منهجاً أصيلاً فقد سيطرت عليها أحجار الماس الباغيت المصطفة ببراعة بينما قفص التوربيون يكشف عن تمكن تقني لا يقل سحراً.