ابرز 5 مصممات عبايات إماراتيات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 

تعرفي إلى قائمة ابرز 5 مصممات عبايات إماراتيات يجب عليك متابعتهن بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي: 

حصة الفلاسي
@hessafalasi

حصة الفلاسي

تتصدر علامة Hessa Falasi للمصممة حصة الفلاسي كواحدة من اهم علامات العبايات في الإمارات وذلك لحرصها على التجدد والتنوع في إصدارات التشكيلات والمجموعات لجميع الأذواق والأعمار. تتميز التصاميم كونها رسمية وعملية وأنيقة، كما انها تقدم خط عبايات خاص بالمناسبات والسهرات. 

رفيعة هلال بن دري 
@mauzan

رفيعة هلال بن دري

تستلهم المصممة رفيعة بن دري تصاميمها من المرأة الراقية التي تعشق التفاصيل الكلاسيكية التي لا تخلو من اللمسات العصرية في تصاميم العبايات. بنت المصممة علامة عبايات متكاملة للمرأة الخليجية وارتبط اسمها في المنطقة بعالم تصميم العبايات الأنيقة والفاخرة. 

مريم السليج
@slouchyz

 مريم السليج

علامة Slouchyz تقدم أسلوب مختلف في عالم تصميم العبايات وذلك من خلال ابتكار قصات مختلفة وخارجة عن المألوف تواكب تيارات الموضة باسلوب محافظ ومناسب لمناسبات وخروجات مختلفة. 

بدرية فيصل
@bleachdubai

بدرية فيصل

اذا كنتِ تبحثين عن تصاميم عبايات أنيقة وعملية ذات حس شبابي غريب وفريد، عليك متابعة علامة Bleach Dubai للمصممة بدرية فيصل التي تهتم بتفاصيل العبايات لتكون أنيقة وملائمة من حيث القصات والخامات. 

منال الحمادي
@manaalalhammadi

منال الحمادي

صنعت المصممة منال الحمادي علامة بارزة في عالم تصميم العبايات في الإمارات حيث أدرجت فلسفة تصميم عبايات ذات طابع الاوت كوتور بالتفاصيل المترفة.