الإرشادات Guides ميزة جديدة على انسقرام Instagram

أطلق انسقرام Instagram ميزة جديدة وهي "الإرشادات" أو Guides والتي تعمل على تسهيل العثور على المنتجات والأماكن والمحتويات وتنظيمها ومشاركتها مع من تحب من قائمة حسابات الأفراد المفضلة لديك على انستقرام Instagram.

الإرشادات Guides

وبدأت ميزة الإرشادات Guides الجديدة لأول مرة في شهر مايو، بالتعاون مع الخبراء ومنشئي المحتوى ليتم وضع إرشادات تُركز على إعطاء نصائح لتعزيز العافية، مثل كيفية الاعتناء بنفسك، أو الحفاظ على تواصلك مع الآخرين، أو السيطرة على القلق في الوضع الحالي الذي نعيشه من انتشار الوباء. وبعد رؤية استجابة المجتمع وطلبه المتزايد لزيادة توفر هذه الإرشادات Guides ، تم توسيع نطاق الإرشادات لتشمل الجميع اليوم وجعلها سهلة الإعداد.

الملف الشخصي

يُمكنك العثور على الإرشادات Guides في الملف الشخصي ومشاركتها عبر القصص Stories والـ الرسائل الخاصة DMs . ويُمكن الاطلاع على إرشادات المنتج على Instagram Shop الذي يُعد وجهة التسوق الجديدة لدينا داخل تطبيق انستقرام Instagram، حتى تتمكن من اكتشاف منتجات جديدة من أشخاص قد لا تتابعهم.

مجتمع انستقرام

يشار إلى أن منشئي المحتوى القوة المحركة للثقافة والتطور ومصدر إلهام كبير لمجتمع انستقرام Instagram. لذا ان كنت تتطلع إلى التسوق لمعرفة آخر المنتجات، أو التعرف على موضوع أو مكان جديد، توفر لك Guides طريقة إضافية للتواصل مع الحسابات المفضلة لديك والحصول على الإلهام من المحتويات التي يفضلها صناع المحتوى على انستقرام Instagram.