بالأبيض والأسود.. صور حديثة لأفراد العائلات الملكية بسحر الماضي

لكل وضع من أوضاع التصوير لمسته الفنية والجمالية الخاصة، ومن بين هذه الأوضاع المختلفة يمتلك التصوير بالأبيض والأسود سحرًا ورونقًا خاصًا لا تقل شعبيته وتألقه بمرور الزمن، لذلك اتجهت معظم العائلات الملكية حديثا لالتقاط صور بهذه التقنية.

وفيما يلي نستعرض بعض الصور الحديثة لأفراد العائلات الملكية بالأبيض والأسود، والتي تحمل معها سحر الماضي.

الأميرة بياتريس

تواصل سارة فيرغسون والدة الأميرة بياتريس، نشر صور من حفل زفاف ابنتها الذي تم بشكل سري في يوليو الماضي في كنيسة القدسين  بقلعة وندسور وقام قصر باكنغهام في وقت لاحق بنشر ثلاثة صور رسمية فقط من حفل الزفاف، إلا أن دوقة يورك قامت بنشر المزيد من الصور التي لم تنشر من قبل للعٌرس الملكي.

ومن ضمن الصور التي قامت دوقة يورك بنشرها صور للأميرة بياتريس باللونين الأبيض والأسود، وهي ليست الصورة الأولى من نوعها لحفيدة الملكة إليزابيث الثانية بهذه التقنية، إذ كانت هناك صور لخطوبتها بالأبيض والأسود.

ميغان ماركل والأمير هاري

ظهرت ميغان ماركل في صورة رسمية جديدة لها برفقة الأمير هاري، بعد تخليهما عن واجبتهما الملكية، وقد أطلا فيها الزوجان بكامل أناقتهما وقد اعتمدا إطلالتين متناسقتين.

وفي الصورة التي نُشرت باللونين الأبيض والأسود، ظهر الأمير هاري بالبدلة لكنه تخلى فيها عن ربطة العنق معتمداً إطلالة كاجول أنيقة، وتألقت ميغان ماركل ببدلة "Grain de Poudre " من  العلامة التجارية " Alexander McQueen" باللون الأسود.

ويبدو أن ميغان ماركل والأمير هاري، من محبي هذا النوع من الصور لأن صور كل من خطوبتهم وعٌرسهم كانت تتضمن صور بالأبيض والأسود.

 الأمير غابرييل 

احتفل الأمير غابرييل، وهو الطفل الأصغر للأمير كارل فيليب من السويد وزوجته الأميرة صوفيا، دوقة فارملاند، بعيد ميلاده الثالث، في يوم 31 أغسطس 2020.

ونشر والديه صورة جديدة بالأبيض والأسود للأمير غابرييل، والذي يعرف رسميا بلقب دوق دالارنا " Duke of Dalarna".

الأمير غيوم والأميرة ستيفاني

نشرت العائلة المالكة في لوكسمبورغ يوم 13 مايو 2020، الصور الرسمية الأولى لأحدث الأفراد المنضمين إلى العائلة، وهو الأمير تشارلز، الطفل الأول للأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته الأميرة ستيفاني.

تضمنت الصور الرسمية الجديدة التي نشرها البلاط الملكي في لوكسمبورغ، صورة بالأبيض والأسود للأمير تشارلز حديث الولادة، وهو بين ذراعي والدته الأميرة ستيفاني، بينما يقف على مقربة منهما الأمير غيوم.

الأميرتين ليونور وصوفيا

نشر البلاط الملكي الإسباني مجموعة من الصور الرسمية الجديدة للملك فيليبي السادس وزوجته الملكة ليتيزيا وابنتيهما الأميرة ليونور ولية العهد وأميرة استورياس، وإنفانتا صوفيا، في بداية هذا العام، منهم صورة لابنتي ملك وملكة إسبانيا بالأبيض والأسود.