لجين رزق.. فنانة بموهبة فريدة في عالم التصميمات الداخلية

المواهب العربية لا تنضب خاصة مع وجود الدعم الذي يدفعهم لتحقيق إنجازات متنوعة في شتى المجالات.

قصة نجاح فريدة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من المواهب العربية الشابة التي تألقت بأسلوبها الفني الفريد والمميز لتثبت أن المرأة العربية إحدى العناصر الأساسية للمنظومة النجاح في المجتمع.

نتناول في تقريرنا قصة نجاح الشابة لجين رزق التي أبدعت في العديد من المجالات الفنية وقدمت مجموعة من الممارسات الفنية الرائعة في مجال المشغولات الخشبية.

الفنانة الشابة تخصصت في مجال التصميم الداخلي وعملت بشكل جلي وواضح على توسيع ممارستها الفنية المميزة لتشمل العديد من التجارب في المشغولات الخشبية على وجه التحديد.

موهبة مميزة

تجربة الفنانة لجين رزق تعد واحد من التجارب الناجحة للفنانات اللاتي أثبتن ريادة واضحة وموهبة مميزة في المجالات الفنية المختلفة.

لجين رزق حرصت منذ البداية على إثراء موهبتها الفنية فشاركت في العديد من الدورات التدريبية وشاركت في منحة تدريبية في البرنامج التعليمي التابع لآرت دبي.

صعود للعالمية

كما شاركت الفنانة الواعدة لجين رزق في جناح دولة الإمارات في بينالي البندقية وذلك في العام 2016 لتثبت قدراتها الفذة وموهبتها الفريدة على المستوى العالمي.

كما عملت الفنانة الشابة بالتنسيق مع "براون بوك" لإنتاج الكتاب الخاص بفعالية بينالي البندقية في عام 2016 من حيث توثيق المشاركات الفنية في تلك الفعالية الفنية العالمية.

عملت الفنانة الشابة لجين رزق منذ بداية مشوارها مع عالم التصميم الداخلي على تطوير مهاراتها المميزة في ذلك المجال وإثراء قدراتها على صناعة الأثاث وتركيبه.

تستغل الفنانة موهبتها في إنتاج وتصنيع جوانب التصميم المختلفة وذلك بفضل الخبرات المميزة التي اكتسبتها الفنانة الشابة على مدار سنوات عملها الفني.