أحدث موديلات مجوهرات عصرية بحجر التوباز

موديلات المجوهرات العصرية لهذا الموسم تعتمد بشكل أساسي على الأحجار الكريمة الملونة والتي نحبها جميعنا. وخلال شهر نوفمبر الحالي، لا بد من أن تختاري المجوهرات الأنثوية والعصرية المزينة بأحجار التوباز المختلفة، كونه حجر نوفمبر ومناسب بشكل أساسي لمولودات الشهر.

يتميز حجر التوباز بألوانه المتعددة والمرحة، من الأزرق والأخضر والأصفر إلى الوردي والأحمر والبرتقالي، وهو من الإضافات المثالية للمجوهرات الراقية والعصرية، حيث أنه يضيف لمسة مميزة وفريدة من نوعها إلى كل قطعة.

وفي عالم العلاج بالأحجار الكريمة والطاقة، يعتبر وجود التوباز أساسي، فهو يركز على التحفيز والتشجيع، ويجلب الفرح والصحة الجيدة. ومن المعروف أنه حجر الحب والحظ السعيد.

ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من أحدث موديلات المجوهرات العصرية والمرحة التي يمكنك اعتمادها لوحدها أو بأسلوب التكديس أيضاً طوال شهر نوفمبر الحالي.

موديلات مجوهرات عصرية بحجر التوباز في نوفمبر

أقراط من سارا هندلر

من علامة سارا هندلر Sarah Hendler، اخترنا لك أقراط ذهب أصفر طويلة وأنثوية مزينة بأحجار التوباز الأزرق الكبيرة مع أحجار الألماس الأبيض.

أقراط من سارا هندلر Sarah Hendler

سلسال من ميلا مور

ومن علامة ميلا مور Milamore، اخترنا لك سلسال ذهب أصفر أنثوي مزين بحجر التوباز الدافئ في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

سلسال من ميلا مور Milamore

خاتم من بيا بونغياسكا

ومن علامة بيا بونغياسكا Bea Bongiasca، اخترنا لك خاتم ذهب وردي عصري للغاية مزين بحجر التوباز الأزرق المثالي من فوق.

خاتم من بيا بونغياسكا Bea Bongiasca

سوار من بوميلاتو

ومن علامة بوميلاتو Pomellato، اخترنا لك سوار ذهب وردي مفتوح مزين بحجرين من التوباز الأزرق مع لمسة من الألماس الأبيض على كلا الطرفين.

سوار من بوميلاتو Pomellato

أقراط من شاي

ومن علامة شاي Shay، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض مزين بحجر التوباز الأصفر الكبير في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من شاي Shay

خاتم من آشلي زانغ

ومن علامة آشلي زانغ Ashley Zhang، اخترنا لك خاتم أنثوي وناعم مرصع بالألماس الأبيض مع حجر التوباز الوردي البارز في الوسط.

خاتم من آشلي زانغ Ashley Zhang

أقراط من ناك آرمسترونغ

ومن علامة ناك آرمسترونغ Nak Armstrong، اخترنا لك أقراط ذهب وردي بارزة مزينة بأحجار الأوبال والتورمالين والتوباز والألماس.

 أقراط من ناك آرمسترونغ Nak Armstrong