صور ابرز تفاصيل إطلالات درة التونسية الجمالية في عقد قرانها وزفافها

تفاصيل إطلالات درة التونسية الجمالية في عقد قرانها وزفافها، فالفنانة درة زروق خطفت أنظار الجميع بطلتها العرائسية المميزة في حفلي عقد قرانها وزفافها على رجل الأعمال هاني سعد وتألقت بتسريحتي شعر فخمتين مع الأكسسوار اللامع على مقدمة الشعر، كما اختارت أسلوبي مكياج بطابع الألوان المعدني البراق.

تعرفوا معنا على ابرز تفاصيل إطلالات درة التونسية الجمالية في عقد قرانها وزفافها

الإطلالة الجمالية لـ درة التونسية في حفل زفافها

الفنانة درة التونسية حبست الأنفاس بإطلالتها في حفل زفافها الذي أقيم ليل أمس في الجونة بحضور عدد كبير من النجوم، واختارت درة التونسية الظهور بمكياج معدني فخم ونسقتهم مع فستاني زفاف أطلت بهما في هذه المناسبة المفصيلة من حياتها التي ودعت فيها عزوبيتها.

ارتكز مكياج درة زروق على اللون البرونزي بلمسات خبيرة التجميل منى جمال، وهو مكياج رائج جداً ضمن صيحات موسم خريف 2020 وتواكبه مختلف النجمات في الفترة الأخيرة، فأطلت ببشرة مصقولة مع الكونتور الناعم الذي حدّد تفاصيل وجهها بنعومة تامة، وظللت عينيها بشكل قوي برسمة المكياج السموكي دمجت فيها اللون البرونزي على كامل الجفن ومنصفه، ثم خططت زواية العين الخارجية باللون الداكن بطريقة مسحوبة كالأيلانير بشكل مجنح حيث أطّر ذلك عينيها بأسلوب لوزي ساحر، واستخدمت البلاشر البرونزي على تفاحة خديها، وإتجهت الى لون أحمر الشفاه البرونزي ذات النغمة اللامعة التي تمنح الحيوية للشفاه وتزيد من حجمهما.

وكما تعودنا على درة التونسية، جاءت خياراتها بتسريحة شعر فخمة وناعمة في نفس الوقت حيث سحبت شعرها للخلف ورفعته قليلاً للأعلى على شكل بومبيه وتركته منسدلا خلف ظهرها، مع تزيينه بطوق شعر فضي لامع في مقدمة رأسها، واختارت طرحة بيضاء طويلة، ما جعله تبدو بإطلالة بغاية التميّز والفخامة.

الإطلالة الجمالية لـ درة التونسية في عقد قرانها

وفي عقد قران درة التونسية على هاني سعد الذي تم قبل ساعات قليلة من حفل زفافها، اتجهت الى المكياج الأكثر نعومة من اطلالة زفافها، واختارت المكياج البرونزي ايضا لكن بلمسات ناعمة جداً وقريبة للمكياج النيود، ما جعلها تبدو بإطلالة طبيعية هادئة جداً مع فستانها الأبيض الميدي بالأكمام الطويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

) on

وبالنسبة الى تسريحة شعرها في حفل عقد قرانها، تألقت درة التونسية بالشعر الويفي المنسدل الذي أبرز حجم الشعر بشكل بارز، مع الخصل المتدلية على الجوانب، الى جانب رفع جزء من الشعر في المنتصف مع الفرق الجانبي، وهي تسريحة تتميز بالأناقة الفاخرة وملائمتها لهذه المناسبة السعيدة.

شاهدوا من خلال الصور الإطلالات الجمالية لـ درة التونسية في حفلي عقد قرانها وزفافها.. وهل أعجبكم لوكها؟.