تايلور سويفت تشيد برجل سار حافي القدمين 700 ميل لإنقاذ ابنته من الموت

 تايلور سويفت عبرت عن تقديرها وكامل احترامها لمعجبة شابة ووالدها الذي سار حافي القدمين في بريطانيا لجمع 500 ألف جنيه إسترليني لأبحاث علاج مرض ابنته النادر.

يستحق أن يكون فخر بريطانيا

صوّرت المغنية، 30 عامًا، رسالة إلى هاستي برانيجان، 8 أعوام، ووالدها الرائد كريس بعد أن علمت أنه فاز بجائزة فخر بريطانيا Pride of Britain عن مسيرته الخيرية الملحمية لمسافة 700 ميل من لاندس إند إلى إدنبرة في الصيف.

خلال رحلته الشاقة التي استمرت 35 يومًا، لم يكن كريس يرتدي حذاءًا وحمل 25 كجم على ظهره ، بما في ذلك الخيمة التي كان ينام فيها.

شرع كريس، الذي أطلق عليه اسم The Barefoot Soldier، في جمع 50 ألف جنيه إسترليني، لكنه جمع في المجمل أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني لتمويل الأبحاث في الأمراض النادرة لأطفال مثل ابنته.

تلقى كريس جائزته من قبل نجم Strictly Ore Oduba لكنهم حصلوا على مفاجأة خاصة إضافية برسالة تهنئة من تايلور.

تايلور سويفت تشيد برجل سار حافي القدمين 700 ميل لإنقاذ ابنته من الموت

تايلور سويفت ورد فعل رائع

في الرسالة المصورة، تقول تايلور: "مرحباً هاستي والرائد كريس، هذه تايلور، أردت فقط أن أقول للرائد كريس أن ما فعلته يملأني بإعجاب كبير، لقد جمعت الكثير من المال والوعي للأعمال الخيرية".

تضيف سويفت: "وهاستي ، أنت مذهلة! أنت شجاعة وملهمة للغاية، آمل حقًا أن ألتقي بك يومًا ما.. أنت فخر بريطانيا"!

بعد حصوله على جائزة فخر بريطانيا، قال كريس، 40 عامًا، "إنه لشرف رائع وأنا سعيد حقًا، آمل أن يساعدنا ذلك حقًا في تسليط الضوء على قصة الأطفال المصابين بأمراض نادرة في المملكة المتحدة".

"كان علينا أن نكافح بشدة للوصول إلى هذا الحد وهناك الكثير من العائلات التي تكافح في نفس الموقف تمامًا ونريد منحها الأمل".

في منتصف مسيرته، انضمت إليه هاستي، حيث قاموا بتسليم عريضة في داونينج ستريت، للمطالبة بمزيد من الدعم للأطفال المصابين بأمراض نادرة.

لقد جمعت جهوده الجبارة أموالًا للعلاج الجيني الذي نأمل أن يغير حياة هاستي الذي يعاني من متلازمة كورنيليا دي لانج (CdLS) التي لا يوجد علاج لها.

تايلور سويفت