تسريحات شعر شبابية للصبايا مستوحاة من اطلالات نانسي عجرم

تسريحات شعر شبابية للصبايا مستوحاة من اطلالات نانسي عجرم يجعلك تبدين بعمر أصغر ومفعمة بالحيوية. فإذا كنت من مشجعين الموضة قومي باتباع تسريحات شعر شبابية رائعة واحصلي على إطلالة مميزة وساحرة. تألقت نانسي عجرم وتميزت بإطلالات مختلفة لشعرها، منها كلاسيكية ومنها شبابية. فاليك تسريحات شعر شبابية للصبايا مستوحاة من اطلالات نانسي عجرم.

 تسريحة شعر مرتفعة بأسلوب نانسي عجرم

تسريحات شعر شبابية للصبايا مستوحاة من اطلالات نانسي عجرم

  • تسريحة ذيل الحصان الفوضوية
  • تسريحة شعر منسدلة
  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة ذيل الحصان الفوضوية

تسريحات شعر شبابية للصبايا سهلة جداً ويمكنك تنفيذها كل يوم. اعتمدت الفنانة نانسي عجرم تسريحة ذيل الحصان الفوضوية حيث اعتمدتها في إحدى إطلالاتها وحققت الكثير من الإعجاب.

قومي برفع شعرك الى الأعلى على شكل كعكة عالية ثم وقومي بربطها بواسطة ربطة شعر وابقاء باقي الشعر منسدل وعلى طبيعيته،  إي إذا كان الشعر كيرلي فمن الأجمل تركه على طبيعته وهو لا يحتاج الكثير من التفاصيل والدقة. وبعدها لمنحك لمسة شبابية مستوحات من نانسي عجرم قومي بترك بعض الخصلات المنسدلة من الأمام.

تسريحة شعر منسدلة

تسريحات شعر شبابية تشمل ترك شعرك منسدلاً على الأكتاف مع الغرة الجانبية. فهذه تسريحة أنيقة ومميزة خاصة لأصحاب الشعر الناعم. فالشعر المنسدل بأسلوب نانسي عجرم يمنحك الإطلالة الشبابية ويليق بالوجوه البيضاوية وحتى المدورة إذ تمنحها نظرة الوجه الطويل. 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات شعر شبابية من وحي نانسي عجرم تشمل اختيار تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الشبابية . فهي تسريحة بسيطة وعفوية. اعتمدي هذه التسريحة لمناسباتك اليومية والسريعة.