اجمل فساتين خطوبة مستوحاة من النجمات في مهرجان الجونة

فساتين خطوبة للعروس التي ترغب في مواكبة الموضة ومستوحاة من النجمات خلال مهرجان الجونة لعام 2020، حيث تألقت بعضهن بفساتين ملفتة أضافت أناقة وجاذبية على إطلالتهن.

"هي" تعرض اجمل فساتين خطوبة مستوحاة من النجمات في مهرجان الجونة.

فساتين خطوبة بقصة عمودية

فساتين خطوبة من جان بيار خوري

تألقت الممثلة المصرية ياسمين صبري بفستان نيلي وأسود بقصة عمودية وخيوط طولية فضية عكس إطلالة ملفتة للفنانة من تصميم جان بيار خوري وزُيّن بحزام أسود.

فساتين خطوبة من جورج حبيقة

واختارت ستيفاني صليبا بفستان ملفت باللون الفيروزي من تصميم جورج حبيقة  Georges Hobeika   جاء بأكمام طويلة وتنورة منسدلة مع ذيل طويل جدا  وجاء مطرزا بأحجار لامعة بتدرجات اللون الأزرق.

فساتين خطوبة منفوشة

فساتين خطوبة من مجموعة جورج حبيقة

ولفتت الممثلة المصرية منة شلبي الأنظار بفستان عصري باللونين الفضي والذهبي دون أكمام مع ياقة مفتوحة على شكل v مع تنورة منفوشة من تصميم جورج حبيقة.

فساتين خطوبة من ايلي صعب

ومن أجمل الاطلالات فستان الاعلامية اللبنانية هيلدا خليفة حيث اختارت تصميم من ايلي صعب  Elie Saab   باللون الأخضر الداكن مع حزام عريض باللون الأسود بقصة high low  مع صيحة الكشكش.

فساتين خطوبة من مايكل سينكو

وبدورها أطلت ميساء مغربي فستان منفوش بقصة الكورسيه جاء باللون الأسود مع نقوشات ملوّنة من مجموعة مايكل سينكو.

فساتين خطوبة منسدلة

فساتين خطوبة من نجا سعادة

وقع اختيار  بعض النجمات صيحة الفساتين المنسدلة حيث انتقت الممثلة السورية نسرين طافش فستانا منسدلا بكتف واحد مع قصة منسدلة وحزام أسود حدد الخصر من تصميم نجا سعادة  Naja Saade .

 فساتين خطوبة من زهير مراد

كما أطلت الاعلامية اللبنانية رايا ابي راشد بفستان زيتي من تصميم زهير مراد  Zuhair Murad  جاء بأكمام منسدة طويلة ومفتوحة مع تنورة منسدلة.

فساتين خطوبة من maisonyeya

كذلك ارتدت الممثلة المصرية أمينة خليل فستان عاجي مميز بقصته بدون أكمام مع تنورة منسدلة ومفتوحة من تصميم Maisonyeya.

هذه اجمل فساتين خطوبة مستوحاة من النجمات في مهرجان الجونة، اختاري التصميم الذي أعجبك وتألقي خلال حفل خطوبتك بإطلالة تُشبه النجمات.