الأمير وليام وزوجته يشاركان في تصوير حفل جوائز فخر بريطانيا

شارك الأمير وليام Prince William، وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton، دوقة كمبريدج، في تصوير حفل جوائز فخر بريطانيا Pride of Britain Awards لعام 2020، بالاشتراك مع مقدمة البرامج الشهيرة كيت غارواي Kate Garraway والتي اشتهرت بعملها في البرنامج البريطاني الصباحي الشهير Good Morning Britain.

كيت ميدلتون بسترة صوفية من Smythe

الأمير وليام وزوجته يشاركان في تصوير حفل جوائز فخر بريطانيا

وطبقا للتقارير المنشورة، فلقد ظهرت كيت ميدلتون في إطلالة عمل أنيقة خلال اللقاء وكانت ترتدي سترة صوفية أنيقة من ماركة Smythe.

سر جمال شعر كيت ميدلتون

سر جمال شعر كيت ميدلتون

كيت غارواي، تحدثت عن لقائها بالأمير وليام وزوجته في حلقة يوم الأربعاء من برنامج Good Morning Britain، وكشفت عن مشاركتها لوليام وكيت في تصوير مشروع خاص بحفل جوائز فخر بريطانيا لعام 2020، وتحدثت أيضا عن أنها قامت بسؤال كيت ميدلتون خلال اللقاء عن سر جمال شعرها، وعلقت على ذلك قائلة: "علي القول إن شعرها يبدو أكثر روعة عن قرب".

جوائز Pride of Britain Awards

حفل جوائز Pride of Britain Awards تأسس في عام 1999، ويهدف إلى تكريم الأفراد من أصحاب الإنجازات والإسهامات التي تساعد على جعل العالم مكان أفضل، ومن المقرر أن يتم عرض حفل الجوائز في نوفمبر في هذا العام على شبكة ITV في نوفمبر في هذا العام، وسيكون حفل هذا العام هو أول حفل تشارك فيه دوقة كمبريدج.