صور اطلالات كيت ميدلتون الساحرة بالمعطف الأحمر والأنيقة بالبدلة الكحلية

إطلالات كيت ميدلتون الأخيرة كانت بمثابة المثال الأجمل للوكات الخريفية بإختيارها معطفاً طويلاً باللون الأحمر فبدت بغاية الأناقة، ومن ثم بالبدلة الكحلية الراقية.

اطلالة كيت ميدلتون بالمعطف الأحمر الراقي

نسّقت تحته توب باللون الأبيض وتنورة ميدي باللون الأسود

في تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون الأولى، فقد زارت برفقة الأمير وليام محطة ووترلو Waterloo Station في لندن لمشاهدة صور ساعدت الدوقة في اختيارها، والتي تصوّر الحياة في المملكة المتحدة خلال جائحة فيروس كورونا.

إختارت كيت للمناسبة معطفاً طويلاً أنيقاً باللون الأحمر من تصميم دار Alexander McQueen تميّز بأزراره المزدوجة، نسّقت تحته توب باللون الأبيض وتنورة ميدي باللون الأسود. وأكملت إطلالتها بحذاء أسود اللون من Gianvito Rossi $695 وحقيبة جلدية من مجموعة Grace Han London $2,062.

أما الكمامة، فنلاحظ أن كيت تعتمد في الفترة الأخيرة الكمامة المزيّنة بنقشة الورود نفسها من ماركة Amaia Kids. ومن ناحية الأكسسوارات، فقد زيّنت أذنيها بأقراط ذهبية مرصعة بالألماس من تصميم Daniella Draper.

هذه الإطلالة الساحرة لكيت ميدلتون بالمعطف الأحمر أعادت إلى الأذهان إطلالة شبيهة لها تألقت بها الأميرة ديانا في العام 1984 عندما أطلت بمعطف أحمر من تصميم Catherine Walker، وهذه ليست المرة الأولى التي تستوحي فيها من إطلالات الأميرة الراحلة، فلقد اعتادت اختيار الملابس التي تشبه أسلوب ديانا الشهير كما تختار المجوهرات التي الأقرب الى قلب ديانا.

اطلالة كيت ميدلتون بالبدلة الأنيقة

صور اطلالات كيت ميدلتون الساحرة بالمعطف الأحمر والأنيقة بالبدلة الكحلية

كيت ميدلتون إستبدلت معطف الكسندر ماكوين، وتألقت في فترة بعد الظهر بالبدلة الكحلية خلال زيارة مستشفى St. Bartholomew حيث إلتقت العاملين هناك. البدلة إختارتها كيت من مجموعة Smythe، وتألفت من بليزر تميّز بزرّ ذهبيّ وحيد من الأمام والقصة الـasymmetric من الخلف مع سروال كلاسيكي وقميص باللون الأزرق، وزيّنت اللوك بأقراط من تصميم Spells of Love.

منذ ظهورها للمرة الأولى بالبدلة في مناسبة رسمية عام 2011، تثبت كيت ميدلتون في كل مرّة تختار فيها إطلالة مشابهة أن البدلة أساسية في خزانة كل إمرأة. وهذه المرة إختارتها بالأسلوب العسكري بفضل الأزرار الذهبية إضافة الى إختيار اللون الكحلي الكلاسيكي والذي يرمز إلى الأناقة.