صور أبرز ألوان شعر النجمات العالميات الطبيعية

أحياناً، تكون ألوان شعر النجمات الطبيعية صادمة بالفعل، وهذا بسبب التغيرات الدائمة وصبغات الشعر المختلفة التي نراها عليهن وفي إطلالاتهن اليومية وعلى السجادة الحمراء. اليوم، تعرفي على أبرز ألوان شعر النجمات العالميات الطبيعية التي ستصدمك حقاً.

تعودنا على رؤية النجمات العالميات يغيرن من لون شعرهن، أو قصته، أو أي ناحية أخرى من إطلالاتهن. لكن في بعض الأحيان، ننسى شكل ولون شعرهن الطبيعي بسبب التغيرات الكثيرة هذه. وكما ترين بالصور المرفقة، ألوان شعر النجمات الطبيعية التي جمعناها لك اليوم مثيرة للاهتمام.

أبرز ألوان شعر النجمات العالميات الطبيعية الصادمة

الشعر الداكن الطبيعي

جينيفر آنيستون Jennifer Aniston

هناك العديد من النجمات العالميات اللواتي اعتمدن الشعر الأشقر طوال السنوات، على الرغم من لون شعرهن الطبيعي الداكن، سواء كان الشعر الأسود أو البني الداكن. على سبيل المثال، هناك جينيفر آنيستون Jennifer Aniston، شاكيرا Shakira، بيونسيه Beyonce، بريتني سبيرس Britney Spears، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، ماريا كيري Mariah Carey، نيكول كيدمان Nicole Kidman وغيرهن الكثير.

 بيونسيه Beyonce

تعودنا على رؤية درجات الشعر الأشقر العسلي مع الخصل الملونة المثالية على جميع النجمات السابقات طوال سنوات ظهورهن على شاشة التلفاز، حتى أن الكثير ظن بأن هذه الصبغات قريبة إلى ألوان شعرهن الطبيعية، لكنها في الحقيقة بعيدة.

الشعر الفاتح الطبيعي

جوليا روبيرتس Julia Roberts

وبالطبع، هناك فئة كبيرة من النجمات اللواتي اخترن الشعر الداكن بدرجات الأسود والبني، أو درجات الأحمر والنحاسي، على الرغم من أن لون شعرهن الطبيعي فاتح، وعلى الأغلب قريب إلى درجات الشعر الأشقر. ومن ضمن هذه الفئة هناك إيما ستون Emma Stone، صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، جوليا روبيرتس Julia Roberts، وغيرهن الكثير أيضاً.

بريتني سبيرس Britney Spears

على الرغم من أن الكثير ظن بأن لون شعر بعض هذه النجمات الطبيعي هو الأحمر أو النحاسي القريب إلى البني، إلا أنه في الحقيقة أشقر. ولكننا تعودنا على رؤية الدرجات الداكنة عليهن طوال هذه السنوات إلا في بعض الأحيان التي اعتمدن فيها لون شعرهن الطبيعية.