مكياج عيون ناعم يناسب فستان احمر من وحي سميرة سعيد

مكياج عيون ناعم يناسب فستان احمر يمكن أن يكون من اختيارك على طريقة النجمة سميرة سعيد التي تحرص على ابراز جمالها وسحرها الخاص بأسلوب حيوي ومشرق مع التدرجات البرونزية والملونة التي تختارها بكثير من التميّز. فاختاري خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم مع الحفاظ على البشرة الموحدة على طريقتها.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور، خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم يناسب فستان احمر من وحي سميرة سعيد. فانتقي بأسلوبها المكياج الذي يعجبك.

مكياج عيون ناعم وبرونزي

مكياج عيون ناعم وبرونزي براق من وحي سميرة سعيد

مكياج عيون ناعم يناسب تألقك بموضة الفستان الأحمر، تألقي به من خلال تطبيق على طريقة سميرة سعيد مكياج عيون ناعم برونزي مع التدرجات المات التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز. مع هذا المكياج قومي بدمج التدرجات البنية البراقة مع اللون البيج بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين. كما اختاري مع تطبيق مكياج عيون ناعم، خطوط الايلاينر البنية الكريمية البارزة على الجهة السفلى للجفون وبموازتة الظلال البرونزية الساحرة على الجهة العليا للجفون بشكل مسحوب الى الأعلى، الى جانب أحمر الشفاه البني المات والكونتور الكريمي الرفيع والداكن للحصول على مكياج مشرق، من دون اهمال تمرير البلاشر البرونزي أعلى الوجنتين.

مكياج عيون ناعم وبراق

مكياج عيون ناعم مع أحمر الشفاه القوي من وحي سميرة سعيد

كما طبّقي من وحي سميرة سعيد، مكياج عيون ناعم يناسب فستان احمر مع الظلال البرونزية البراقة والمدموجة مع حبيبات الغليتر البراقة والفضية لتكون من اختيارك للحصول على نظرة جريئة وملفتة للنظر. وكوني أكثر جرأة واختاري تكثيف الرموش الطويلة والبارزة باللون الأسود لجعل العينين أكثر جاذبية وتميّزاّ. ومن الاطلالات البارزة مع الفستان الأحمر، مكياج عيون ناعم بتدرجات اللون البيج الفاتح التي تغمر الجفون العليا للعينين، الى جانب خطوط الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا فقط وتدرجات أحمر الشفاه الزهرية اللماعة والكونتور الكريمي الرفيع.

مكياج عيون ناعم وأسود

مكياج عيون ناعم ومشرق من وحي سميرة سعيد

ولا تتخلي من وحي اطلالات سميرة سعيد عن خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم مع الظلال السوداء المشرقة والبارزة التي تغطي نصف الجفون العليا مع دمجها بالظلال البراقة وصولاً الى حدود الحواجب. ولا تتخلي مع هذ المكياج عن تدرجات أحمر الشفاه الساحرة والمشرقة بألوان لماعة، من دون إهمال الكونتور البارز الذي يبرز حجم الشفاه بشكل بارز. كما اختاري خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم وطبيعي مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة من نصف العينين الى الخارج للحصول على جمال يومي مشرق.