افكار مبتكرة لترقيم طاولات حفلات الزفاف الكبيرة

تشّكل طاولات معازيم الزفاف تفصيلاً مهماً في الحفل. لذلك، يجب اختيار زينتها بدقة و عناية ليس فقط في ما يتعلق بديكور و باقات وسط الطاولة، بل أيضاً لجهة ترقيم طاولات حفلات الزفاف و توزيع الضيوف بحسب مقعد كل مدعو. حاولي الخروج عن النمط التقليدي من هذه الناحية و استعيني بأفكار جديدة و مبتكرة لترقيم طاولات حفلات الزفاف الكبيرة:

تضيف المرايا لمسة ساحرة لحفل الزفاف، و لهذا ننصحك باستخدام المرايا بطريقة فنية لترقيم طاولات حفلات الزفاف.

من افكار ترقيم طاولات حفلات الزفاف

فكرة أخرى لا بد أن نقدمها لك، حملي أرقام الطاولات داخل الكادرات الفضية أو الذهبية من الطراز القديم و الكلاسيكي التي تعطي طابعاً كلاسيكياً و رومانسياً.

 الكادرات الكلاسيكية الفخمة لترقيم طاولات حفلات الزفاف

استخدمي أواني زجاجية ملونة أو شفافة حسب ديكور و زينة حفل الزفاف. كذلك، يمكنك ان تستخدمي الأكواب الزجاجية من الشموع لعرض رقم الطاولة.

من افكار ترقيم طاولات حفلات الزفاف

عززّي الإبداع و الإبتكار في ترقيم طاولات الزفاف، و اعتمدي مثلاً على الكتب القديمة مع وضع عبارات مقتبسة من الاعمال الأدبية الكلاسيكية الرومانسية أو حتى أبيات من الشعر.

الكتب الكلاسيكية لترقيم طاولات حفلات الزفاف

يمكن استخدام البطاقات لترقيم طاولات حفلات الزفاف من خلال تعليقها على باقات الورود الموزعة وسط الطاولات أو كزينة معلقة فوق الطاولات.

ترقيم طاولات الزفاف بالزينة المعلقة

إذا رغبت بزينة تحمل طابعاً ريفياً، يمكن حفر ارقام طاولات حفلات الزفاف على الالواح الخشبية.

 الحفر على الخشب لترقيم طاولات حفلات الزفاف

المجسمات البراقة هي أيضاً من الافكار المميزة لترقيم طاولات حفلات الزفاف، و احرصي أن تكون هذا الفكرة مكملة للإطار و ثيم حفل الزفاف.