طرق تنسيق البدلة لمظهر كلاسيكي انيق مستوحاة من أجمل إطلالات نساء العائلة الملكية

إستوحي طرق تنسيق البدلة لمظهر كلاسيكي انيق من أجمل إطلالات نساء العائلة الملكية. فإلى جانب فساتينهنّ الأنيقة ومعاطفهنّ الراقية، تتضمّن خزانة الملكات والأميرات والدوقات قطعة مهمة وأساسية يجب ان تتواجد لدى كل إمرأة وإسمها يدلّ على ذلك: بدلة السلطة أو "power suit"، التي تُعتبر خياراً أنيقاً مضموناً لحضور المناسبات.

من كيت ميدلتون، وقبلها الملكة ليتيزيا، وميغان ماركل وغيرهنّ، إطلالات لا تحصى للملكات والدوقات بالبدلة، نجحن في خلالها بخطف الأنظار إلى جمالهنّ وأناقتهنّ.

ميغان ماركل تعشق الإطلالة بالبدلة وقد رأيناها تتألق بها في مناسبات عدة منذ زواجها الأمير هاري، أما الملكة ليتيزيا فتشتهر من جهتها بإختيارها القصات الكلاسيكية الأنيقة للغاية وإطلالتها الأخيرة باللون الأحمر خير دليل على ذلك، رغم أنها تطلّ أيضاً بخيارات جريئة مثل البدلة المزيّنة بالريش.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالاتهن بالبدلة، وإستوحي منهنّ ما يناسبك.

طرق تنسيق البدلة السوداء

ميغان ماركل تألقت بالبدلة السوداء في العام 2018

تألقت كيت ميدلتون في أحدث إطلالة لها من متحف التاريخ الطبيعي في لندن بالبدلة الكلاسيكية باللون الأسود من تصميم الكسندر ماكوين نسّقتها مع الحزام الجلد بنقشة التمساح. وفي نوفمبر العام 2019، بدت الملكة ليتيزيا بالبدلة السوداء مع الريش الذي يزيّن الأكمام ما منح الإطلالة لمسة جريئة وعصرية. أما ميغان ماركل فتألقت بالبدلة في العام 2018 واطلت بلوك أسود بالكامل، فيما اعتمدت في اطلالة أخرى تنسيق البدلة السوداء مع القميص الأبيض الكلاسيكي.

أما بالعودة إلى العام 1994، فقد أطلت الأميرة ديانا بالبدلة السوداء التي نسّقت معها ربطة العنق.

طرق تنسيق البدلة الملوّنة

تألقت الملكة ليتيزيا في أيلول ببدلة باللون الزهري

منذ أيام بدت الملكة ليتيزيا ساحرة ببدلة مونوكروم باللون الأحمر من تصميم Roberto Torretta، نسّقت معها حقيبة كلاتش حمراء من مجموعة  Carolina Herrera. وفي مطلع الشهر أطلت الملكة بجاكيت تويد باللون البيج نسّقتها مع السروال الأسود الضيق.

وصحيح أن إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة كان بالبدلة السوداء ولكن قبل ذلك بأشهر خطفت الأنظار ببدلة باللون الزهري الفاتح من ماركة Marks & Spencer نسّقت معها حذاء باللون الفضيّ.

أما الملكة ماكسيما فإختارت باللون الأصفر، من جهتها أطلت الأميرة فيكتوريا بالبدلة المزينة بنقشة المربعات.