أحدث أشكال دبل خطوبة بالألماس الأصفر من وحي النجمات العالميات

تعودنا على رؤية دبل الخطوبة بالألماس الأبيض بقصاته وأشكاله المميزة والمختلفة، وهذا يشمل دبل الخطوبة التي قدمت إلى النجمات العالميات طوال السنوات. لكن هناك فئة صغيرة من النجمات اللواتي اعتمدن دبل الخطوبة بالألماس الأصفر بدلاً من الأبيض، وهي خواتم مميزة أكثر ومختلفة عن المعتاد حقاً. إليك أبرزها اليوم لتستوحي منها دبل الخطوبة بحجر الألماس الأصفر الأنسب لك.

ما يميز أحجار الألماس الأصفر عن الأبيض هو أنها نادرة، وبالأخص إذا كانت غنية باللون الأصفر القوي. كما أنها أحجار مميزة ومختلفة عن ما تعودنا على رؤيته، بالرغم من أن الألماس الأبيض أساسي ويبقى متصدر المراكز الأولى من بين الأحجار كلها.

ورأينا أبرز دبل الخطوبة بالألماس الأصفر على نجمات مثل هايدي كلوم Heidi Klum، كيلي كلاركسون Kelly Clarkson، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، إيغي أزاليا Iggy Azalea، وغيرهن أيضاً.

ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة جداً من أروع دبل الخطوبة المزينة بأحجار الألماس الأصفر من وحي النجمات العالميات، لتعتمدي الأروع لك والأقرب إلى شخصيتك المميزة.

دبل خطوبة بالألماس الأصفر من وحي النجمات

دبلة خطوبة من هاري ونستون

 دبلة خطوبة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك دبلة خطوبة بلاتين مزينة بحجر الألماس الأصفر في الوسط مع حجرين من الألماس الأبيض على الأطراف.

دبلة خطوبة من دي بيرز

 دبلة خطوبة من دي بيرز De Beers

ومن علامة دي بيرز De Beers، اخترنا لك دبلة خطوبة ذهب أصفر مزينة بحجر الألماس الأصفر الكبير في الوسط محاط بأحجار الألماس الأصفر الصغيرة.

دبلة خطوبة من جيكوب اند كو

دبلة خطوبة من جيكوب اند كو Jacob & Co

ومن علامة جيكوب اند كو Jacob & Co، اخترنا لك دبلة خطوبة بلاتين مزينة بحجر الألماس الأصفر في الوسط مع حجرين من الألماس الأبيض على الطرفين.

دبلة خطوبة من ديفيد موريس

 دبلة خطوبة من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك دبلة خطوبة ذهب أبيض مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الألماس الأصفر في الوسط.

دبلة خطوبة من تيفاني

دبلة خطوبة من تيفاني Tiffany & Co

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك دبلة خطوبة ذهب أصفر رفيعة مزينة بحجر الألماس الأصفر البارز في الوسط.

دبلة خطوبة من غراف

دبلة خطوبة من غراف Graff

ومن علاة غراف Graff، اخترنا لك دبلة خطوبة فخمة مزينة بحجر الألماس الأصفر الكبير في الوسط مع حجرين من الألماس الأبيض على الطرفين.