مجموعة Alexandre Vauthier لموسم ربيع وصيف 2021

هلا جرجورة

مجموعة Alexandre Vauthier لموسم ربيع وصيف 2021

الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier يعتبر من أبرز مصممي الأزياء الشباب في وقتنا الحالي ومجموعاته الموسمية للهوت كوتور أو الألبسة الجاهزة دائماً ما تكون محط الأنظار من مختلف النساء حول العالم ولاسيما أنه دائماً ما يقدم التصاميم الأنثوية والجذابة التي تبرز جمال المرأة، ومجموعته لموسم ربيع وصيف 2021 للألبسة الجاهزة التي قدمها بطريقة جلسة تصوير في نيويورك ضمن اسبوع باريس للموضة لم تكن باستثناء.

وقد أعادنا في هذه المجموعة الى حقبتي السبعينات الثمانينات وتحديداً الى الجانب المترف منهما فشاهدنا أقمشة الميتالك اللامعة بألوان مثل الذهبي والفضي والفوشي وأقمشة الشيفون أو تلك المشكوكة بحبات الترتر البراقةا، كما شاهدنا القصّات التي بدت جريئة في بعض الأماكن ومريحة وعملية في أماكن أخرى على الفساتين الماكسي وعلى الجمبسوت أو السراويل الواسعة التي بدت قصاتها أشبه بـ “الشروال”.

تضمت أيضاً المجموعة التصاميم المزينة بالكشاكش والتي أصبحت جزءاً من هوية الدار، وشاهدنا البدلات الرسمية الأنيقة والفساتين القصيرة المستوحاة من فساتين الـ prom.

ركز على تحديد الخصر لابراز الجانب الأنثوي مع لمسات عصرية متمردة ترافقت مع الكثير من التصاميم.

مجموعة مميزة فيها الكثير من التصاميم المبتكرة والتي احتفلت مرة أخرى برموز الدار وأفكار مديرة الابداعي الشاب.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم مجموعة دار الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier لموسم ربيع وصيف 2020 التي قدمها خلال فعاليات أسبوع باريس للموضة للألبسة الجاهزة.