عرض أزياء Hermes لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس

عرض أزياء Hermes لربيع وصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس

قدّم دار أزياء Hermes مجموعة ربيع وصيف 2021 خلال أسبوع الموضة في باريس، في عرض نظّمه في نادي التنس في العاصمة الفرنسية Tennis Club de Paris وتم بثّه مباشرة إلى بقية العالم، وفي بعض العواصم تمّ تنظيم عشاء جميل للحضور والذي تضمن أيضًا سجل قصاصات تم إنشاؤه بواسطة المديرة الإبداعية للدار Nadège Vanhee-Cybulski.

"المتعة المتزايدة لإعادة الاتصال بالعالم"، هذا ما ذكرته ملاحظات عرض Hermes لربيع وصيف 2021. وقد انعكست صور المنحوتات والمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى الأعمال الفنية لكاترين دي بلاوير Katrien de Blauwer والمصور دوجلاس ماندري Douglas Mandry، في اللوحات العملاقة المثبتة في مكان العرض، وهي خطوة للتواصل وإعادة الاتصال بالضيوف في باريس وخارجها.

واوضحت المصممة "كان من المهم إيجاد طريقة جديدة لتصميم المجموعة. ولأن لا أحد كان قادرًا على السفر، أرسلت الملابس فقط إلى الفنانين الذين عملوا بأنفسهم". بعد أن أجبرها وباء كوفيد 19 على إلغاء عرض London resort الذي كانت تخطط له في أبريل، قررت Vanhee-Cybulski إنقاذ هذه المجموعة: "قلت، سنجمد ما لدينا ونستقرّ قليلاً. عندما نعود سنقيمها. خمسون بالمئة من الملابس التي عرضتها اليوم جزء من تلك المجموعة الأصلية، وهي الآن موحّدة في رسالة واحدة قوية مع القطع الجديدة التي صنعتها أثناء وبعد الإغلاق". وقالت المصممة: "لقد عزز الوباء قيمنا بشأن نهج مسؤول وأسلوب دائم لكن بالطبع، ما زلت أرغب في إعطاء الموضة لامرأة Hermes."

عرض ازياء Hermes تصاميم عصرية أنيقة

في هذا الموسم، قدّمت مصممة الدار عددًا من النماذج الجديدة في المجموعة مثل البدلة التي تعانق الجسم والتي تم تفصيلها بشكل مثالي بحيث اتبعت انحناء الكتفين والظهر مثل الجلد الثاني. كما كانت الياقة العالية "col rouleau" هي النقطة المحورية التي زيّنت معاطف الترنش والكنزات الفاخرة. كما تم تقديم قطعة تشبه "المئزر" tablier والتي يمكن تحويلها إلى توب أو معطف أو بنطلون.

وفي تصاميم تستهدف شريحة الشباب، قدّمت الدار تصاميم الكروب توب والتنورة القصيرة، كذلك تصميم البليزر من دون أكمام، اضافة الى الشورت مع السترة والمعاطف الفضفاضة الطويلة.

عرض ازياء Hermes وصيحة الجلد

تم تسليط الضوء في هذه المجموعة على إتقان دار Hermes الفني للجلد المنسوج الناعم والأشبه بالشباك على القمصان والفساتين التي كانت تتحرك بإنسياب مع حركة العارضات. كما بدا قماش الجلد أملسًا وناعماً وخفيفاً جداً من حيث الوزن في تصاميم القمصان والتنانير والسترات، وأحيانًا لا يمكن تمييزه عن القماش.

عرض ازياء Hermes والألوان الترابية المحايدة تسيطر على التصاميم

تميّز إطلالات هذه المجموعة بالتصاميم الأنيقة، من السراويل المصممة بعناية والبنطلون القصير إلى الفساتين والتنانير الميدي. وسيطرت الألوان الترابية والمحايدة على العرض، ولكن ظهر لون دار Hermes الأحمر الأيقوني بمظهر كامل وكذلك على شفاه العارضات.