احدث رسمات عيون واكسسوارات شعر من اسبوع الموضة في باريس بأسلوب دار   Christian Dior

رسمات عيون واكسسوارات شعر جريئة سيطرت على عرض كريستيان ديور Christian Dior البارسي بشكل ملفت من خلال عرض صيحات جمالية تستحق التوقف عندها. فلا بد من اختيار رسمات عيون واكسسوارات شعر شبابية بكثير من التجدّد والجمال لتكون من اختيارك في ربيع 2021.

مباشرة من منصة عرض ازياء كريستيان ديور الباريسي، تابعي اجمل رسمات عيون جريئة واكسسوارات شعر شبابية تنتظرنا في المواسم المقبلة.

رسمات عيون جريئة

 اكسسوارات شعر الوشاح المزخرف مع الشعر المرفوع بأسلوب دار Christian Dior

رسمات عيون واكسسوارات شعر ملفتة قدّمها بيتر فيليبس Peter Philips المدير الفني للابداع والصورة لدى ديور ميك آب Dior Makeup بأسلوب عصري وصيحات جمالية يمكن أن تختاريها بطرق ملفتة تناسب كافة الاذواق والمناسبات لتكون بارزة في ربيع وصيف 2021. ومن خلال متابعتنا لكافة الاطلالات الجمالية البارزة في عرض كريستيان ديور Christian Diorفي باريس، لاحظنا التركيز على اظهار ملامح البشرة بشكل طبيعي وساحر مع الحفاظ على البشرة الفاتحة والموحّدة بعيداً عن التفاصيل الداكنة وكريم الاساس البرونزي. فالتركيز تمحور حول اظهار جمال العينين بشكل حيوي، من خلال اختيار رسمات عيون جريئة مع خطوط الايلاينر العريضة باللون الاسود البارز والمات، وتمريرها على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى للحصول على نظرة مشرقة وملفتة خصوصاً مع الظلال البيج الفاتحة.

الوان احمر شفاه نيود

 اكسسوارات شعر الوشاح المزخرف بأسلوب دار Christian Dior

كما اختاري بأسلوب دار Christian Dior، أجمل الوان احمر شفاه نيود بتدرجات فاتحة ومات، ومرّري على خطى هذه الدار مع رسمات الايلاينر السوداء، التدرجات الطبيعية المات لإبراز حجم شفتيك بكثير من الجرأة. كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه نيود لحمي مع بعض الغلوس اللماع لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة مع شتى الوان البشرة.

 

اكسسوارات شعر الوشاح

اكسسوارات شعر الوشاح مع الحصل الكيرلي بأسلوب دار Christian Dior

واللافت في هذا العرض، التركيز على طرح لموسم ربيع 2021 أجمل اكسسوارات شعر عصرية يمكن أن تختاريها بأساليب ملفتة. فلاحظنا طرح دار Christian Dior أجمل صيحات الوشاح الحريري والمزخرف لوضعه بشكل عريض على الجهة النصفية لفروة الرأس بطريقة متناسقة مع تسريحات الشعر المرفوع الى جانب الحرص على إظهار الفرق الوسطي بشكل واضح للحصول على اطلالة شبابية سواء مع الخصل الجانبية المنسدلة على الجواتب أو المسحوبة مع الشعر.

اكسسوارات شعر الشبك

اكسسوارات شعر الباند مع الشبك الاسود بأسلوب دار Christian Dior

كما برزت اكسسوارات شعر الباند الجلدي والعصري الذي يمكنك وضعه على فروة الرأس للحصول على جمال ساحر بطريقة مترابطة مع اكسسوارات شعر الشبك بأسلوب يغطي جزءًا من الرأس والوجه بأسلوب راقي وملفت للنظر. كما يمكنك اختاري بأسلوب عصري مع الباند الجلدي، اكسسوارات شعر الشبك العريضة والمفرغة التي تبرز بشكل هندسي الى الاعلى لاطلالة جمالية مميزة مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة.