اطلالات مكياج بألوان ترابية تناسب موسم خريف 2020

مكياج بألوان ترابية تناسب موسم خريف 2020 اختاريها خلال هذه الفترة لتتألقي بجمال ناعم ومتناغم مع هذا الفصل الرائع. فبعد إجازة الصيف وألوانه الصاخبة، حان الوقت لتبرزي جمالك بأسلوب هادئ مع مكياج الألوان الترابية الذي يمكنك استلهامه بطرق مختلفة من أجمل إطلالات النجمات اللواتي اعتمدن المكياج الترابي في فترات سابقة وظهرن بإطلالات جمالية ملفتة ودافئة.

نستعرض معك طرق تطبيق إطلالات مكياج بألوان ترابية تناسب موسم خريف 2020 من وحي النجمات:

مكياج بشرة مخملي بلمسة دافئة

مكياج عيون ترابي لخريف 2020

ألوان شفاه تتناسب مع المكياج الترابي

مكياج بشرة مخملي بلمسة دافئة

اطلالات المكياج بألوان ترابية تبرز جداً مع موسم خريف 2020 وتمنح المرأة إطلالة دافئة وراقية. طبقي هذا المكياج بالتركيز على إبراز البشرة بالمظهر المخملي المشرق كما سترين من خلال الصور اطلالات العديد من النجمات على غرار أحلام ومايا دياب وهيفاء وهبي وأصالة نصري. استخدمي كريم أساس مطابق للون بشرتك مع تحديد تقاسيم الوجه بالكونتور بطريقة ثلاثية الأبعاد تنحت ملامح الوجه. بعدها مرري لمسات ناعمة من الهايلايتر لإضاءة الوجه، ومن الرائع الإتجاه نحو الدرجات البرونزية او تدرجات الألوان الخوخية والترابية كبلاشر لإبراز عظمة الخدين بطريقة ملفتة ومنحوتة.

مكياج عيون ترابي لخريف 2020

من خلال صور النجمات المرفقة في الألبوم ستلاحظين مدى جاذبية مكياج العيون الترابية التي يمكنك تطبيقها بأساليب مختلفة لموسم خريف 2020. اختاري التدرجات الدافئة بين اللون البني الفاتح والبيج، أو اللون المشمسي مع البني الفاتح، كما يمكنك دمج أكثر من لون بتدرجات ترابية متناغمة مع البرونزي، واحرصي على تركيز الظلال الداكنة على الجفن المتحرك، والفاتح على الجفن الثابت الى حدود عظمة العين، ثم مرري خط آيلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية، وأضيئي زوايا العين بالهايلاتير لإعطاء لمعة مميزة للعين ما سيجعلها تبدو أكبر. ومن المستحسن عدم الإستغناء عن الماسكارا المكثفة او الرموش الطويلة المستعارة مع هذا المكياج لجعك عينيك بنظرة أنثوية ساحرة على غرار إطلالة كل من النجمتين هيفاء وهبي وسيرين عبد النور.

ونشير الى حيلة ترك داخل الجفن عاري بالكحل النيود ان كنت من صاحبات العيون الصغيرة مع تمرير ظل داكن تحت الرمش السفلي على مثيل اطلالة الفنانة أحلام، اما ان كانت عينيك بحجم أكبر وواسع، فمرري الكحل الداكن داخل العين لمنحها العمق الجذاب كما سترين من خلال اطلالة الفنانة أنغام.

ألوان شفاه تتناسب مع المكياج الترابي

لإستكمال خطوات المكياج الترابي لموسم خريف 2020، من الأفضل الإتجاه نحو التدرجات الهادئة بألوان شفاه طبيعية رقيقة مثل النيود والبيج اللامع لمنح الشفاه الحجم الممتلئ الطبيعي، والبرونزي المطفئ القريب من لون البشرة، وبهذا تتكامل طلتك بأسلوب ناعم مع بقية ألوان المكياج كما ستلاحظين من خلال الصور.

شاهدي بالصور إطلالات النجمات بالمكياج الترابي واستلهمي منهن خطوات اطلالتك لموسم خريف 2020.