هدايا مميزة للعروسين بالأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أفكار هدايا مميزة للعروسين باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي من أجل تقديمها لبعضهما في المناسبات المختلفة. فمن المعروف أن اللون الأخضر أنيق وعصري خصوصا "اللون الأخضر الزيتي" الذي يوحي بالفخامة، ناهيك عن جمالية التدرجات الأخرى لهذا اللون بدءاً من الأخضر الفاتح وصولا الى الدرجة الداكنة، وهذه المميزات للون تناسب العروسين.

"هي" تقدم لكم افكار هدايا باللون الأخضر للعروسين بمناسبة اليوم الوطني السعودي :

افكار هدايا للعروس باللون الأخضر

عندما نتحدث عن خيارات العروسين للهدايا فإن مهمة العريس تبدو أسهل لأنه سيجد نفسه أمام الكثير من الخيارات التي تساعده على انتقاء هدية تعجب عروسته. ومن بين الهدايا التي يمكن للعريس أن يقدمها لشريكته باللون الأخضر نذكر مثلاً العطور بزجاجات خضراء فإنها ستكون مميزة، أطقم مجوهرات تزينها الأحجار الكريمة باللون الأخضر مثل حجر الزمرد. من الأفكار المتاحة للعريس أيضا اختيار ساعة خضراء مميزة لها أو شراء قطع الحلوى والشوكولا التي تحبها لتقديمها لها في علبة من اللون الأخضر.

حلويات في علبة خضراء

ويمكنه أن يختار الهدية التي يرغب بها وتقديمها لها الى جانب رسالة حب في صندوق أخضر مميز، فالفكرة ستكون مميزة.

افكار هدايا للعريس باللون الأخضر

أما عندما نتحدث عن هدايا للعريس فإن العروس ستجد عناء لاختيار المميز كون الخيارات ضيقة فكيف إذا كانت محصورة بلون معين. ومع ذلك فيمكن أن نقدم أفكار للعروس تساعدها في اختيار هدية رمزية لشريكها، منها مثلاً زجاجة عطر خضراء او ساعة من اللون نفسه. السبحات الخضراء فكرة مميزة أيضا وكذلك باقة ورود باللون الاخضر بدلاً من الأحمر.

يمكن تقديم اي هدية في صندوق اخضر

ويبقى لدى العروسين خيارات كثيرة يمكن استيحائها من حاجيات الشريك التي يضطلع عليها الطرف الاخر.