فساتين خطوبة خضراء بمناسبة اليوم الوطني السعودي

فساتين خطوبة خضراء تُعد من الألوان الدافئة، والاخضربتدرجاته مريح للنظر ويليق بالبشرة السمراء، واللون الزمردي emerald green  برز بقوة خلال العام 2020. وتتمتع فساتين الخطوبة الخضراءبأناقة وجاذبية لا مثيل لهما ويمكن للعروس اختياره خلال اليوم الوطني السعودي.

"هي" تعرض فساتين خطوبة خضراء بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

فساتين خطوبة خضراء من النجمات

من النجمات اللواتي تألقن باللون الاخضر الفنانة الاماراتية أحلام حيث ارتدت فستان من مجموعة زهير مراد  Zuhair Murad  بأكمام مفتوحة وطويلة مع قصة منسدلة وزُيّن بحزام عريض وتطريزات فضية.لما لا تعتمدين هذا اللون لإطلالتك  من وحي اليوم الوطني السعودي .

وأطلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بفستان زُيّن بالريش وتعددت ألوانه بين الابيض والاسود والاخضر من تصميم رامي قاضي  Rami Kadi .

واختارت الفنانة اللبنانية اليسا لغلاف ألبومها فستان أخضر من Alexandre Vauthier  بأكمام متوسطة مع قصة عمودية وتنورة مفتوحة وزُيّن الفستان بحزام أسود.

ولفتت الفنانة السورية اصالة الأنظار إليها بإطلالتها المميزة بقصة الحورية mermaid  مع كاب طويل من تصميم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran انها إطلالة مميزة لخطوبتك من وحي بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ولمحبات الجمبسوت يُمكنهنّ اختيار تصميم اخضر مثل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من تصميم رامي قاضي جاء لامعا بأكمام منسدلة off shoulder  مع بنطلون واسع.

فساتين خطوبة باللون الاخضر لليوم الوطني السعودي من مجموعة رامي قاضي

فساتين خطوبة خضراء من تصاميم عالمية

ولتكون الخيارات واسعة أمام العروس اخترنا مجموعة فساتين خطوبة خضراء من وحي اليوم الوطني السعودي، تصميم اخضر لامع من رامي قاضي بأكمام كالجرس مع تنورة واسعة وحزام رفيع.

ولمحبات القصات الناعمة لفتنا فستان اخضر بقماش الحرير جاء عموديا بحمالات رفيعة من La Metamorphose.

ومن مجموعة ايلي صعب Elie Saab  وقع اختيارنا على فستان اخضر بقصة الكورسيه مع تنورة ملتفة wrap  ومفتوحة مع قفازات طويلة.

فساتين خطوبة خضراء لليوم الوطني السعودي من ايلي صعب

هذه أبرز فساتين خطوبة خضراء من وحي اليوم الوطني السعودي، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك المميز.