عرض ازياء Vivienne Westwood لربيع وصيف 2021 من اسبوع لندن للموضة

هلا جرجورة

عرض ازياء Vivienne Westwood لربيع وصيف 2021 من اسبوع لندن للموضة

قدمت فيفيان ويستوود Vivienne Westwood مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة الذي يجري بطريقة افتراضية بسبب جائحة كورونا، وقد اختارت عرض المجموعة الخاصة بها عن طريق جلسة تصوير وفيديو لمدة دقيقتين.

مثل العادة قدمت ويستوود Westwwod مجموعة متنوعة بشكل لافت امتزجت فيها المفاهيم والمعايير وبمعنى آخر كان هنالك دمج بين الأزياء الرجالية مع الأزياء النسائية، كما كان هنالك الغاء لفكرة اللباس المناسب للمكان المناسب، حيث ومن وجهة نظرها أننا نستطيع اعتماد الفساتين الرسمية الخاصة بالسهرات الى الدوام ان كانت هذه هي رغبتنا والعكس بالعكس أيضاً.

كان هنالك العديد من الألوان الزاهية ومن الأقمشة المعرقة والمطبوعة برسومات فنية، وشاهدنا الملابس الرياضية الى الجانب الملابس الرسمية.

مصادر الوحي كانت متباينة فيها الجانب الفولكلوري الممزوج مع نمط الـ punk مع الأسلوب الفنتج وازياء الشارع كما بعض الصفات الخاصة بالثقافة البريطانية.

ومن المعروف عن الدار اهتمامها بالبيئة وبالقضايا الانسانية ولهذا فقد كانت خيارات الأقمشة بالمجمل من المواد العضوية والمستدامة وبشكل خاص القطن.

مجموعة غريبة وملفتة فيها تنوع وأفكار جديدة على عالم الموضة قدمتها دار فيفيان ويستوود Vivienne Westwood لربيع وصيف 2021 من اسبوع لندن للموضة للألبسة الجاهزة.