طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين من وحي عروض الازياء العالمية لخريف 2020

طريقة وضع الايلاينر للمبتدئين يمكن أن يكون من اسهل الخطوات التي يمكنك تعلّمها بشكل سريع مع اختيار طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين من وحي عروض الازياء العالمية لخريف 2020. فلا بد من التألق بأجمل الخطوط العصرية والعريضة التي تجعل نظرتك ساحرة ومواكبة لأجدد صيحات المكياج، تعلّمي بخطوات سهلة وبسيطة، طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين من وحي عروض الازياء العالمية لخريف 2020.

طريقة وضع الايلاينر للمبتدئين بخطين عريضين

 طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين من وحي عروض الازياء العالمية لخريف 2020

وضع الآيلاينر للمبتدئين بخطوط سوداء وعريضة على الجفنين العلوي والسفلي يضفي سحراً خاصاً على ملامح عينيك. لذلك لا بد من اختيار طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين مع الرسمات العريضة البارزة بالكحل الاسود المات، فلا بد من تمرير خطين مجنّحين على الجفون العليا للعينين، مع سحب الخط بطريقة عصرية الى الأعلى بدءًا من نصف الجفون إلى الخارج من وحي دار Christian Dior. كما تعلّمي وضع  الآيلاينر للمبتدئين مع رسمات سوداء مجنحة على كامل الجفنين العلوي والسفلي للحصول على خطوط مترابطة من دون تمرير اي ظلال بارزة على عينيك.

طريقة وضع الايلاينر للمبتدئين بخطوط مجنحة

طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين لخريف 2020 من Ultrachic

واختاري من وحي عروض الازياء العالمية لخريف 2020، طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين مع الخطوط السوداء العريضة والسائلة على الجفنين العلوي والسفلي بكثير من التميّز مع سحب الخطوط بطريقة مجنحة لتصل الى حدود الحواجب بأسلوب ملفت. فيمكنك تعلم وضع الآيلاينر للمبتدئين بهذه الرسمات مع إبراز ملامح العينين بشكل ساحر من خلال خطوط الايلاينر العصرية من وحي اطلالات Ultrachic.

طريقة وضع الايلاينر للمبتدئين مع الظلال الداكنة

طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين من وحي عروض الازياء العالمية لخريف 2020 من Emilio Pucci

كما انتقي من وحي عروض الازياء العالمية لخريف 2020، وضع الآيلاينر للمبتدئين من وحي Emilio Pucci مع الخطوط السوداء الكلاسيكية الناعمة على الجفنين العلوي والسفلي لجعل نظرتك استثنائية وبارزة. كما يمكنك دمج رسمات الايلاينر المبتكرة بالاسود الكلاسيكي بطرق بسيطة، مع تمرير الظلال الداكنة على الجفون العليا الى جانب الرموش المفرغة والكثيفة مع احمر الشفاه المشمشي.

طريقة وضع الايلاينر للمبتدئين مع الخطوط الخضراء

طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين لخريف 2020 من دار Richard Quinn

ولتوسيع العيون الصغيرة، لا بد من وضع الآيلاينر للمبتدئين بخطوط مسحوبة من نصف الجفون العليا الى الخارج من دار Richard Quinn مع تمرير الخطوط الخضراء المشرقة على الجهة السفلى للعينين لاضاءة نظرتك. كما امنحي عينيك سحراً خاصاً مع طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين من وحي عروض الازياء العالمية لخريف 2020 بخطوط سوداء عريضة من الجهة الخارجية فقط للجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج لتصل الى حدود الحواجب على طريقة دار Bibhu Mohapatra