ديكورات منزل داخلية لاستقبال فصل الخريف 2020

يجلب الخريف، بأيامه المشرقة ولياليه المفعمة بالحيوية، تغييرًا ترحيبيًا بعد أيام الصيف الحارة. وقد اقترب الخريف، وحان الوقت للقيام ببعض التغيرات في ديكورات منزلك استعدادًا لاستقبال هذا الفصل الذي يعطي الطبيعة مهرجانًا لونيًا يعرض الأوراق الخضراء والحمراء والبرتقالية المصفرة، تنعكس على الديكور الداخلي من خلال مزيج رائع من المواد الطبيعية، كالقش والخشب ضمن لوحة ملونة تعكس طابعا مبهجًا ودافئًا.  

وقد جمعنا لك بعض النصائح لمعرفة كيفية تجهيز منزلك لفصل الخريف القادم، إضافة لبعض الصور التي قد تلهمك.

تزيين غرف الطعام بديكورات خريفية ناعمة

نصائح لتزيين منزلك استعدادًا لفصل الخريف القادم :

-احتضني روح الطبيعة بإضافة لمسة خريفية لمدخل كمنزلك.

ديكور جلسات خارجية لفصل الخريف

يمكنك أن تبدئي بإضافة إكليل من الزهور أو أوراق الشجر المجففة إلى باب منزلك الأمامي، أو الاحتفال بدرجات متفاوتة من البرتقالي والأحمر والأصفر والأرجواني والأخضر.

 أوراق الخريف الملونة لديكورات غرف المعيشة

-أضيفي النباتات الحية في تفاصيل الديكور الداخلي لمنزلك، طريقة رائعة لإضفاء الخضرة على منزلك. حيث تنظف هذه النباتات الهواء من أجل فراغ صحي أفضل.

ديكور مدخل منزل لفصل الخريف الدافئ

-قومي بإنشاء ملصقات صغيرة من زخارف الخريف في جميع أنحاء المنزل.

-استخدمي الأقمشة المصنوعة من المواد الطبيعية المستوحاة من روح الخريف، كالكتّان، أو المخمل أو حتى الفراء. في تصميم الكراسي والكنب بأغطية مريحة ودافئة.

ديكورات غرف نوم تعتمد الأقمشة الخريفية الدافئة

-اعتمدي على الألوان اتي تبعث الدفء الذي نفتقده جميعًا في المواسم الباردة. كأن تضيفي مجموعة من الوسائد الجديدة ذات الألوان الدافئة، والحيادية، حيث تعد إضافة ذكية، منخفضة الكلفة، تجعل المنزل يبدو باهظ الثمن.

 ديكور غرفة معيشة بالألوان الترابية لإضافة طابع خريفي دافئ

-اشتري عددًا من الأواني المصنوعة من الزجاج أو الخزف لتعطي ديكور منزلك طابعًا ريفيًا يستحضر روح الخريف على تفاصيل الديكور الداخلي.

-تلعب الروائح دورًا مهمًا في تكوين الذكريات واستعادتها. لذلك يمكنك تضمين مشروع الديكور الداخلي لمنزلك عددًا من الشموع العطرية، والتي يمكن أن تكون جذابة بتصاميمها. ابحثي عن الروائح ذات القاعدة الترابية مثل الخشب والمسك لمظهر خريفي دافئ.

الوسائد بأقمشة دافئة تعطي ديكور غرفة المعيشة طابع خريفي

-ضعي بعض الحلوى الموسمية لهذا الفصل على طاولات القهوة الجانبية أو طاولات غرف الطعام.