بريانكا شوبرا تستعرض قصّة ولون شعرها الجديد ..هل ناسبها؟

النجمة العالمية الشهيرة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra إختارت تغيير إطلالة شعرها مع نهاية صيف 2020 بـ نيو لوك عصري من خلال إعتماد قصّة شعر ولون جديد استعرضتهما على حسابها على انستغرام معربة عن سعادتها بهذا التغيير.

بريانكا شوبرا بقّصة شعر جديدة

بريانكا شوبرا أطلت على متابعيها على انستغرام بمظهر متجدد وحيوي بعدما اتجهت الى تغيير قصة شعرها معتمدة الشعر المتوسط الطول بتسريحة الويفي ذات خصلات الشعر المستقيمة عند الأطراف وغير المتساوية عند منتصف الشعر، مع إسدالها الغرّة الناعمة على كامل الجبينن ما منحها طلة ملفتة وجذابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بريانكا شوبرا وقبل هذه التسريحة، كانت تعتمد الشعر المستقيم بمستوى واحد مع الغرّة الجانبية الطويلة ولون الشعر الداكن البني.

بريانكا شوبرا بلون شعر جديد

الى جانب قصّة الشعر الجديدة لـ بريانكا شوبرا، استعرضت لون شعرها المتألق حيث اتجهت الى صيحة الشعر الأومبريه البني المتداخل مع خصلات الشعر الأشقر الساطع، فبدا شعرها متموجاً بلونين جذابين مع سُمرة بشرتها الرائعة، كما ظهرت بإبتسامة ساطعة مع المكياج الخفيف الذي ركزت فيه على إبراز جمال عينيها بضربات الماسكارا المكثفة، اما لشفاهها فلونتهما باللون الوردي.

وحاز نيو لوك شعر بريانكا شوبرا خلال ساعات قليلة فقط من نشر صور اطلالتها، أكثر من مليون إعجاب من متابعيها على انستغرام.

يذكر ان النجمة السمراء بريانكا شوبرا تتمتع بشعر صحي كثيف ولامع ومفعم بالجاذبية والأنوثة، ومن أحد أسراره كما كشفت تعد تطبيقها مرة في الأسبوع ماسك العسل والزبادي لفترة ساعة على الشعر، ما يعزز من نمو شعرها وينظف الفروة ويمنحها التوهج لشعرها، فلا تفوتي استخدام هذا الماسك على طريقتها.

بريانكا شوبرا تشتهر بشعرها الكثيف

شاهدوا الإطلالة الجديدة لـ بريانكا شوبرا بقصّة شعر وصبغة عصرية، وهل أعجبكم نيو لوكها؟.