اطلالات رسمية تناسب اجواء العمل للصبايا المحجبات مستوحاة من مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب

طرق تنسيق اطلالات رسمية للعمل للمحجبات من وحى مدونة الموضة دلال الدوب، أصبحت المرأة تهتم بإطلالاتها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية وأيضاً اطلالاتها في الدوام، وهذه الأخيرة تتطلب جهداً مضاعفاً وذلك لأنها يومية ويجب أن تكون منوعة وأن تجمع بين الأناقة والعصرية في آن واحد، وقد اخترنا لك اليوم اطلالات رسمية تناسب اجواء العمل للصبايا المحجبات مستوحاة من مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب. ابرز اطلالات رسمية للعمل للمحجبات من دلال الدوب.

نسقت دلال الدوب لوك ذو طابع أنثوي باللون الأسود

اطلالات رسمية للعمل للمحجبات مستوحاة من دلال الدوب

دلال الدوب من مدوناة الموضة المحجبات الأكثر شهرة في الوطن العربي وذلك لأنها تتمتع بذوق رفيع في الموضة وخياراتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث تجمع بين النمط الأنثوي المحافظ والنمط العصري المواكب لأحدث صيحات الموضة وقد شاهدناها مؤخراً وقد اعتمدت تنسيقات مميزة تناسب أجواء العمل حيث اعتمدت التيورات الأنيقة والبدلات الرسمية الشبابية والفساتين الناعمة كما تنسيقات في التنانير الميدي أو الماكسي مع القمصان الأنيقة أو مع سترات البليزر التي تفضلها والتي تختارها بألوان وقصات مختلفة.

نسقت دلال الدوب البنطلون الأبيض مع بليزر مقلم

ومن المعروف عن دلال الدوب أنها حريصة دائماً على اعتماد تنسيقات متكاملة وأنيقة ولهذا فهي أيضاً تزين اطلالاتها باكسسوارات مميزة من الأحذية وحقائب اليد والنظارات الشمسية والمجوهرات أيضاً.

وهي غالباً ما تختار الحجاب الخاص بها باللون الأبيض ليتناسب مع مختلف الاطلالات التي تعتمدها.

لوك باللونين الأسود والأبيض اعتمدته دلال الدوب لاطلالة صباحية

اطلالات رسمية تناسب اجواء العمل للصبايا المحجبات مستوحاة من مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار المميزة المحتشمة والأنيقة.