هل استوحت ريا أبي راشد اطلالتها الساحرة في مهرجان فينيسيا السينمائي من أنجلينا جولي؟

اطلالة ريا ابي راشد الأخيرة في مهرجان فينيسيا السينمائي أتت ساحرة وخارجة عن المألوف خصوصاً أنها تألقت بأجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة التي أتت بتوقيع أهم المصممين العالميين. فلا بد من الاطلاع على اطلالة ريا أبي راشد الساحرة بتفاصيلها ونقشاتها الراقية.

إليك صور اطلالة ريا أبي راشد الساحرة في مهرجان فينيسيا السينمائي، فشاهدي كيف لأظهرت أناقتها وتألقها في هذه المناسبة.

اطلالة ريا أبي راشد بالفستان الاسود

 صور اطلالة ريا أبي راشد الساحرة في مهرجان فينيسيا السينمائي

اطلالة ريا أبي راشد خطف الأنظار باختيارها فستان سهرة فاخر باللون الأسود حمل توقيع دار المصمم اللبناني العالمي جورع حبيقة Georges Hobeika مع القماش الساحر والقصة التي تنسدل بشكل ملفت الى الأسفل بكثير من الرقي والسحر. فأتى هذا التصميم ملفتاً مع القصة الراقية والهندسية من جهة أقمشة التول الشفافة التي تبرز من خلال الزخرفات والنقشات النافرة على كامل التصميم.

اطلالة ريا أبي راشد بموضة التطريز

صور اطلالة ريا أبي راشد الساحرة باكسسوارات مرصعة بالماس

واللافت في صور اطلالة ريا أبي راشد الساحرة صيحة التطريز الفاخرة مع حبيبات الخرز والباييت السوداء التي غمرت الجهة العليا للتصميم الى جانب الباند الساتان الرفيع الذي أتى بأسلوب الحزام الرفيع أعلى الخصر. كما أتت اطلالة ريا أبي راشد جريئة مع الشق الجانبي والعالي الذي أظهر مفاتنها.

اطلالة ريا أبي راشد بالاكسسوارات الفاخرة

صور اطلالة ريا أبي راشد الساحرة بموضة حقيبة الكلتش السوداء

واللافت أن ريا أبي راشد وضعت بشكل مميز الأكسسوارات الفاخرة والمرصعة بالماس والأحجار الكريمة. فلا يمكن إلا أن تبرز مع العقد الماسي العريض والمنسدل بطريقة تليق بالفستان الاسود الملكي لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتها. كما لم تتخلى عن صيحة الحذاء الكلاسيكي عالي الكعب باللون الأسود من توقيع دار كريستيان لوبوتان Christian Louboutin الى جانب حقيبة الكلتش المربعة مع الباند الفضي العريض  لتضفي على أنوثتها جمالاً بارزاً. ومن الناحية الجمالية أتت اطلالة ريا أبي راشد ساحرة مع المكياج الناعم من خلال خطوط الايلاينر السوداء مع أحمر الشفاه القوي واكتف باختيار تسريحات الشعر الطويل والويفي مع الغرة الجانبية.