أجمل أساور ذهب ناعمة بأحجار كريمة تلائم المناسبات العصرية

امنحي اطلالتك لمسة جذابة وراقية من الأنوثة في المناسبات العصرية وحفلات العشاء الرسمية بإختيار أساور ذهب بتصميمات ناعمة وأنيقة تزينها الأحجار الكريمة الفاتنة.

واليوم انتقينا لك هذه التشكيلة الجذابة من موديلات أساور ذهب متألقة بالنعومة ولمسات لونية خلابة من الأحجار الكريمة لتزيدك سحراً وأنوثة في أرقى المناسبات الخريفية..

موديلات أساور ذهب ناعمة متألقة بالأحجار الكريمة لمناسبات هذا الموسم:

اسوارة من بيبا سمول  Pippa Small

اسوارة من بيبا سمول Pippa Small

من علامة بيبا سمول نختار هذه الاسوارة المفعمة بالانوثة والتي تتألق بتصميم جذاب من الذهب الأصفر مع أحجار متدلية من الياقوت الأحمر.

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار اسوارة متألقة بالسحر واللمسة العصرية المرحة في تصميم راقي من الذهب الأصفر وبريق الماس مع أحجار الياقوت الملونة بقصة باغيت.

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Léon

اسوارة من ايفون ليون Yvonne Léon

من علامة ايفون ليون نختار اسوارة جذابة تتمتع بلمسة الأنوثة والشاعرية في تصميم بشكل الفراشة من الذهب الأصفر والياقوت والزمرد.

اسوارة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

اسوارة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

من علامة جينيفر ماير نختار اسوارة راقية تنعم بأجواء السهرة وبريق الفخامة في سحر الذهب الأصفر وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأزرق.

اسوارة من ماتيو  Mateo

اسوارة من ماتيو Mateo

من علامة ماتيو نختار اسوارة بتصميم تينيس المفضل للسهرات في نعومة عصرية جذابة من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الملونة.

اسوارة من بوميلاتو Pomellato

اسوارة من بوميلاتو Pomellato

من علامة بوميلاتو نختار اسوارة رقيقة بتصميم مفتوح مفعمة بالنعومة والبراءة في أناقة الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار الجمشت الخلابة.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة Serpent Boheme المميزة بتصميم الأفعى في خطوط عصرية جذابة تتألق ببريق الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت.