معتصم النهار يرد على هيفاء وهبي بعد أن تغزلت بوسامته:"الله يحميكي"

معتصم النهار وهيفاء وهبي تسبب كل منهما في إثارة اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية وذلك بعدما تم تداول مشهد رومانسي يجمع الثنائي في مسلسل "أسود فاتح" الذي تم الانتهاء من تصويره بعد فترة طويلة من التأجيل نتيجة فيروس كورونا، كما قامت هيفاء وهبي بمدح وسامة الفنان السوري الذي نشر ردا على ما قالته. 

معتصم النهار يرد على مغازلة هيفاء وهبي له

معتصم النهار رد من خلال خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" على مديح الفنانة هيفاء وهبي لوسامته وكذلك لموهبته في التمثيل حيث تشارك معه في بطولة مسلسل "أسود فاتح"، ووجه معتصم النهار الشكر للفنانة اللبنانية على كلماتها ومديحها له، وأكد على سعادته بالتعاون معها ووصفها بذات "القلب الطيب"، فكتب الفنان السوري: "اتشرفت فيكي هيفاء، شكرا على كلامك ولروحك الحلوة وقلبك الطيب، الله يحميكي".

رسالة معتصم النهار لهيفاء وهبي

هيفاء وهبي عن معتصم النهار: "ممثل هادي ومحترم ووسيم جدًا"

هيفاء وهبي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مشهد رومانسي يجمعها مع الفنان معتصم النهار من أحداث مسلسل "أسود فاتح" حيث ظهر الثنائي وهما يقدمان مشهدا رومانسيا تقوم فيه هيفاء وهبي بمعانقة معتصم النهار، وامتدحت النجمة اللبنانية الفنان السوري فقالت: "قمرين دول ولا عنيك ممثل هادي ومحترم وبيليق فيه النجاح وسيم جدا! كتير ناس حابه تشوفنا سوا بعمل، بس الله يستر من الي هيشوفوه بالمسلسل"، ولم يتم الكشف حتى الآن عن الموعد الذي سوف يعرض فيه مسلسل "أسود فاتح" للنجمة هيفاء وهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@haifawehbe) on

نشاط درامي متواصل لمعتصم النهار

معتصم النهار يعيش حالة من النشاط الدرامي خلال شهر سبتمبر الجاري حيث شارك في بطولة أكثر من عمل مهم من أبرزها  مسلسل "من الآخر" الذي سوف يعرض لأول مرة في 20 سبتمبر على مجموعة من القنوات العربية.

 معتصم النهار نشر الفيديو الدعائي الأول لمسلسل "من الآخر" عبر حسابه على "انستجرام" فقال: "مسلسل (من الآخر) الذي سيُبصر النور على قنوات (دبي)، و(art)، و(mtv)، و قناة (رؤيا)"، ويشارك في بطولة المسلسل كل من معتصم النهار، ريتا حايك، سينتيا صموئيل، بديع أبو شقرا، رندة حشمة، رولا حمادة، والعمل من تأليف إياد أبو الشامات، وإخراج شارل شلالا.

"المنصة" هو عمل درامي إماراتي مهم يشارك فيه الفنان معتصم النهار كضيف شرف وقد بدأ عرضه في يوم 3 سبتمبر عبر منصة (نتفليكس) العالمية، وأوضح معتصم النهار أنه قام بتصوير العمل منذ عامين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي فكتب الفنان السوري عبر حسابه على "انستجرام": "أعتزّ بمشاركتي فيه كضيف شرف.. بالتوفيق لأفراد العمل والمشرفين عليه كذلك الشركة المنتجة، وبتمنى ان ينال إعجابكم".