موديلات فساتين خطوبة منفوشة موضة 2021

موديلات فساتين خطوبة 2021 منفوشة ، لا تبطل موضتها فهي تعكس إطلالة تشبه الأميرات كما أنها تليق بطويلات القامة ومن حسناتها أنها تخفي عيوب الجسم خصوصا الأرداف الممتلئة. احدث موديلات فساتين خطوبة 2021 منفوشة .

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة 2021 منفوشة

فساتين خطوبة منفوشة

اخترنا من مجموعة Isabel Sanchis  فستان مميز بقصته ولونه الأخضر الفسفوري الذي يُناسب العروس السمراء مع تنورة منفوشة وصيحة الجيوب بأكمام ملفتة على شكل وردة باللون الأسود.

فستان من Isabel Sanchis

ومن اللون نفسه لفتنا فستان من رالف أند روسو Ralph &Russo  الذي تميّز بفخامته حيث جاء مع كاب طويل بأكمام منفوخة puff والفستان صُمم مع ياقة مفتوحة على شكل v.

وانتقينا فستان زهري بصيحة الكورسيه مع تنورة منفوشة ايضا جاءت كشكش من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika .

فستان من جورج حبيقة

كما وقع اختيارنا على فستان من تصميم اللبنانية   Sara Mrad الذي جاء بلون الباستيل البنفسجي الفاتح بقصة الكورسيه من قماش التول المميز مع تنورة منفوشة مُزيّنة ايضا من أقمشة التول.

ولمحبات الفساتين المطبعة بنقوشات الورود وقع اختيارنا على فستان من مجموعة Carolina Herrera  لعام 2021 جاء باللونين الأسود والأبيض مع فيونكة كبيرة باللون الأسود على الصدر.

فستان من carolina herrera

كذلك تضمنت مجموعة GiambattistaValli  فساتين منفوشة حيث أعجبنا منها تصميم بقصة الكورسيه باللون الأبيض مُزيّن بالأحمر الملفت، وايضا من اللونين الأحمر والأبيض لفتنا فستان بقصة الكورسيه مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف من تصميم Alexander Mcqueen.

هذه أبرز موديلات فساتين فساتين خطوبة منفوشة موضة 2021، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك المميز.