5 وجهات سياحية تستحق الزيارة في برلين 2020

انتعش قطاع السياحة مؤخراً في ألمانيا بشكل كبير وملحوظ، جذبت برلين الملايين من السواح اللذين يبحثون عن عطلة مميزة في أوروبا بتنوع معالمها وكثرت وجهاتها السياحية. برلين عاصمة الجمهورية الألمانية وإحدى ولايات ألمانيا الست عشرة، أصبحت اليوم من الوجهات السياحية وبوابة لتاريخ وحضارة المنطقة.

دعونا نستكشف 5 وجهات سياحية تستحق الزيارة في برلين 2020.

جزيرة المتاحف

جزيرة المتاحف بواسطة sebastianheitzmann95

من الوجهات السياحية في برلين والتي تستحق الزيارة هي جزيرة المتاحف التي تضم مجموعة من المتاحف التي تستعرض القطع الأثرية والثمينة، يمكن في جزيرة المتاحف اكتشاف الآثار التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين، وليس فقط كنوز المنطقة وإنما تضم المتاحف كنوز العالم ومن ضمنها تمثال نفرتيتي ذو الأصل الفرعوني. والمزيد من المقتنيات في الـ 5 متاحف ذات الشهرة العالمية في جزيرة المتاحف.

ميدان الكسندر

تتميز برلين بالعديد من الوجهات السياحية من ضمنها ميدان الكسندر الذي يعد من المعالم البارزة بالمدينة. يعد الميدان من أهم المناطق التجارية وتضم المنطقة المطاعم الراقية والمقاهي والمحلات التجارية التي تجمع الملايين من السياح في كل عام. وجهة سياحية رائعة لاكتشاف مدينة برلين عاصمة ألمانيا.

جيندرامين ماركت

جيندرامين ماركت بواسطة noxoss

تتميز ألمانية بروعة العمارة في المباني التاريخية، وهنا في الصرح الكبير جيندرامين ماكرت الذي يضم دار الأوبرا الألمانية والكنائس التاريخية بين المباني القديمة المصممة على الطراز الباروكي الفريد. يحتوي صرح جيندرامين ماركت الكبير، المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي يبحث عنها السائح. وجهة سياحية فريدة بتصميمها الرائع في برلين.

قصر شارلوتنبرغ

وجهة مميزة في برلين ومن أهم وجهات السياحة القصر الأكبر في المدينة قصر شارلوتنبرغ. تأسس القصر الكبير في القرن السابع عشر على الطراز الباروكي، ويتميز القصر بتصميمه المعماري وحدائقه الشاسعة. أصبح القصر اليوم من أهم وجهات سياحية في برلين لمحبين التاريخ والهندسة المعمارية وهاوين التصوير أيضا.

ميدان بوتسامر

محبين التسوق نقدم لكم وجهة سياحية للتسوق بأجواء مختلفة في قلب برلين النابضة، ميدان بوتسامر. يضم الميدان مجموعة كبيره من أكبر مراكز التسوق وأفخم الفنادق والمطاعم والمقاهي، فهو وجهة السائح الأولى لقضاء بعض الوقت مع العائلة في منطقة حيوية بالسواح ورائعة. وجهة سياحية مميزة يمكن زيارتها في برلين.