ليدي جاجا تسيطر على جوائز MTV 2020.. تحقق رقم قياسي وتشعل الحفل بإطلالاتها الغريبة!

انتهى حفل توزيع جوائز MTV VMAs 2020 الليلة في مدينة نيويورك، وسط أجواء سيطرت عليها إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، والتي استلهمت منها أيضاً نجمة الحفل Lady GaGa إطلالاتها الغريبة والجريئة في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV (@mtv) on

ليدي جاجا تستحوذ على النصيب الأكبر من جوائز mtv

وخطفت ليدي جاجا الأنظار في حفل توزيع جوائز MTV الليلة في نيويورك، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة والتي بدأتها بارتدائها عدة أقنعة على وجهها أثناء استلام الجوائز وكذلك أثناء استعدادها للحفل، بالإضافة إلى تنوع إطلالاتها في العرض الغنائي الذي قدمته في الحفل، وظهرت ليدي جاجا بإطلالات جريئة ومميزة في الحفل والمستوحاة من تأثيرات أزمة فيروس كورونا.

ليدي جاجا تفوز بجائزة فنانة العام

وبجانب سيطرتها على أجواء حفل MTV واللقطات البارزة به، سيطرت ليدي جاجا أيضاً على جوائز MTV 2020، وحازت على النصيب الأكبر من الجوائز في الحفل لتصبح ثالث مغنية تحصل على العدد الأكبر من الجوائز في حفل MTV بعد مادونا وبيونسيه، وكانت أبرزها حصولها على جائزة فنانة العام 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on

وحصلت ليدي جاجا على جائزة أفضل تعاون على أغنيتها Rain On Me مع أريانا جراندي، وحصلت الأغنية أيضاً على جائزة أغنية العام، وحصل كليب الأغنية على جائزة أفضل تصوير سينمائي، وقدمت ليدي جاجا في الحفل عرض غنائي واستعراضي من 9 دقائق شاركت به أريانا جراندي أيضاً، وأشعل أجواء الحفل.

ليدي جاجا تلقي كلمة مؤثرة في حفل MTV

وعبرت ليدي جاجا عن سعادتها بالحصول على عدة جوائز في حفل MTV على أغنيتها Rain On Me، والتي كشفت كواليسها أثناء كلمتها على المسرح وقالت إنها بكت كثيراً أثناء غناء كلمات الأغنية لأول مرة مع المنتج، وألهمت الجمهور بكلمتها المشجعة، واعتبرت الفوز بجائزة أغنية العام الجائزة المفضلة لها خاصة إنها المرة الأولى التي تفوز بها بهذه الجائزة.