تشكيلة خريف 2020 من "كريت آند باريل": تناغم الابداع الكلاسيكي مع الحرف اليدوية العصرية

تجدد "كريت آند باريل" Crate and Barrel، العلامة الرائدة في صناعة المفروشات المنزلية، التركيز في موسم الخريف على الحرف اليدوية العصرية، إذ تتميز مجموعة خريف 2020 بعناصر منمقة ومزخرفة، ضمن تصاميم جديدة تعتمد على المهارات الحرفية رفيعة المستوى. وتهدف المجموعة الجديدة التي تصل ابتداءً من منتصف أغسطس وتستمر حتى سبتمبر، إلى الاعتماد على درجات الألوان الدافئة والتغيرات المناخية التي تترافق مع الموسم الجديد، كي تجعل منازل عملائها وجهة للمتعة والاسترخاء.

وتشكّل مجموعة "البراري العصرية" (Modern Prairie)، المستوحاة من أعمال المعماري الأميركي فرانك لويد رايت، دعوة للبقاء في المنزل مع أجواء الطبيعة التي تحتضنه، عبر التفاصيل المختارة بعناية والأقمشة ترابية الألوان ومناظر الأشجار والسهول. تتميز تشكيلة المفروشات الجديدة هذه بتركيزها على الأخشاب ذات الألوان الدافئة والمواد الطبيعية، الأمر الذي يتيح نقل إحساس الهواء الطلق إلى داخل المنزل، ويزيد من التناغم والانسجام بين الإنسان والبيئة. وتتسم الألوان المستخدمة بأنها طبيعية وتستمد جذورها من ألوان الأرض مثل البني والكهرماني الدافىء والبرتقالي أو الأصفر الشاحب القريب من اللون الذهبي. وتتضمن المجموعة التي تركز على الخيزران والخشب والجلد، أريكة "ويلز" (Wells) جلدية وسرير "أنايس" (Anaise) الذي يشكل شاهداً على الجودة والحرفية والزخرفة الدقيقة، بالاعتماد على مجموعة من الألوان والمواد الطبيعية.

ولتحقيق أجواء شاعرية وهادئة، تحقق مجموعة "ملاذ المدينة" (Urban Retreat) الفخامة في كافة تفاصيلها، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الأنسجة الدافئة والأشكال متنوعة الألوان والمواد المستدامة والظلال الجميلة. وجهٌ جديد للأناقة الكلاسيكية نجده في الأريكة المنحنية "رويل" (Rouelle) بقماش "شانيل" المزخرف، في حين تتناغم براعة الألوان مع التفاصيل الدقيقة لمجموعة الأواني الزجاجية "إيزرا" (Ezra Glassware) المثالية للاستخدام في المناسبات المميزة.

وتمزج المجموعة الجديدة لهذا الموسم، جمالية أسلوب "آرت ديكو" من الحقبة الفرنسية المميزة مع الحياة العصرية، حيث تعّبر عن ذلك بكل جرأة مع إدخال لمسة مميزة من أساليب الديكور الجديدة (New Deco). يلتقي في أريكة "ليكورب" (Lecourbe) التباين المذهل بين الأبيض والأسود والنمط الجديد المستخدم برقي وإبداع، لتعيد صياغة الأسلوب الباريسي التقليدي وموضة الحقبات الماضية. وتلبي الديكورات الجديدة احتياجات المساحات الصغيرة على وجد التحديد، حيث تتضمن قطعاً مكملة، مثل الطاولة الجانبية "ڨالتر" (Valter)، التي تأتي على شكل عمودٍ رفيع يرتفع من الأرض ليلتقي بسطح الطاولة الدائري، بحجم مثالي لتناول مشروب أو لوضع كتاب.

وتقدم المجموعة الدائمة "تروف" (Trove)، التي يتم تحديثها موسمياً، ألواناً قوية تنبض بالطاقة والنشاط وظلالاً مذهلة ضمن تصميم دنماركي يتميز بالحداثة الدائمة. وتلائم مجموعة "تروف" (Trove) الشقق السكنية الأنيقة والحديثة صغيرة المساحة، تلتقي تصاميم العالم القديم مع أسلوب الحياة المعاصر ببراعة. وتضفي ألوان الباستيل الفاتحة طاقة حيوية على الشقق السكنية التي يعتني أصحابها بمظهر عمارتها الداخلية. صُممت هذه المجموعة لتناسب جيل الشباب والأشخاص العصريين والأزواج والزوجات الذين يتطلعون إلى أجواء هادئة، مع لمسة أوروبية كلاسيكية. وتقدم هذه المجموعة شخصية مبتكرة للمنزل تتناسب مع عصرنا الحالي، ويتم تحديث مجموعة "تروف" (Trove) بشكلٍ موسمي، لتعكس التطور الدائم المستوحى من مناظر المدن الأكثر روعة في العالم.

تناسب مجموعة خريف 2020 من "كريت آند باريل" طابع الموسم الجديد الذي يشكل بداية مرحلةٍ جديدة، وتسمح للزبائن ببناء مساحاتٍ متقنة ومميزة، حيث يمكنهم الشعور براحة أكبر. تتوفر المجموعة الجديدة في متاجر "كريت آند باريل" في دولة الإمارات، في كلٍ من "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"دبي مول"، أو عبر الموقع الإلكتروني www.crateandbarrel.me.