طرق تنسيق الكاريغان كقطعة أساسية بين الصيف والخريف

طرق تنسيق الكارديغان في موسم موضة خريف 2020، الموسم الصيفي شارف على الانتهاء وبدأنا الدخول في فصل الخريف بشكل تدريجي، وكذلك الأمر بالنسبة لاطلالاتنا التي ستبدأ بالانتقال رويداً رويداً عن طريق الاستغناء عن بعض القطع الصيفية وادخال القطع الخريفية مكانها، واليوم سنقدم لك طرق تنسيق الكارديغان كقطعة أساسية لهذا الموسم.

طرق تنسيق الكارديغان للانتقال بين الصيف والخريف

 تنسيق الكارديغان الصوف مع الجينز موضة هذا الموسم

الكارديغان عاد الى الموضة منذ عدة مواسم، وقد شاهدناه ضمن مجموعات مختلف دور الأزياء العالمية بتصاميم وألوان وأقمشة مختلفة، منها الطويلة ومنها القصيرة ومنها بقصة الاوفر سايز.. وتنسيق اطلالات بالكارديغان يوحي بالكثير من الأنوثة والأناقة ولاسيما ان كانت بدرجات لونية زاهية أو بدرجات الباستيل مثل الزهري والبنفسجي والأزرق والأخضر والأصفر الزاهي.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم الكارديغان لدى كل من غوتشي Gucci، بالنسياغا Balenciaga، الكسندر مكوين Alexander McQueen، مارني Marni، مارك جاكوبس Marc Jacobs والقائمة تطول…

طرق تنسيق الكارديغان كقطعة أساسية بين الصيف والخريف

انتقلي بين موسمي الصيف والخريف مع أجمل موديلات الكارديغان

هنالك بعض القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك للانتقال بين فصلي الصيف والخريف بحيث تحميك من لسعات البرد الخفيفة من دون أن تكون ثقيلة أو سميكة ولهذا فإن الكارديغان من القطع المثالية لهذا الانتقال بتصاميمه الناعمة وأقمشته المصنوعة منه والتي تتنوع بين القطنيات والصوف المحاك.

من الممكن أن تنسقي الكارديغان مع بنطلون الجينز أو أن تختاريه مع تنورة ميدي مصنوعة من قماش الحرير لاطلالة مفعمة بالأنوثة أو مع بنطلون قماشي لاطلالة أنيقة للدوام، أو اعتمديه فوق فستان ناعم لاضفاء لمسات دافئة ومميزة، وقد جمعنا لك بعض الصور من اطلالات ستريت ستايل لتستلهمي بعض الأفكار.

الكارديغان الصوف بألوان ناعمة موضة هذا الموسم

الكارديغان قطعة أساسية للانتقال بين فصلي الصيف والخريف وقد جمعنا لك بالصور أجمل التصاميم المتنوعة منه وبعض اطلالات ستريت ستايل لتستلهمي أجمل الأفكار المميزة وتتعلمي طرق تنسيقه بأسلوب عصري وأنثوي.