صور شام ابنة أصالة تحتفل برومانسية بعيد ميلاد خطيبها ووالدتها تدعم نادين نجيم ضد التنمر

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري بعيد ميلاد خطيبها الطبيب المصري معتز نصير، ونشرت عدة صورة رومانسية لها معه احتفالاً بهذه المناسبة.

شام ابنة أصالة تحتفل بعيد ميلاد خطيبها

ونشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري عدة صور لها مع خطيبها الطبيب معتز نصير، ووجهت إليه رسالة رومانسية بمناسبة عيد ميلاده، وقالت:"أفضل عيد ميلاد وأفضل صحبة وأفضل كل شيء معك..أنت تكملني"، ويعتبر ذلك أول ظهور لهما معاً بعد حفل خطبتهما في الشهر الماضي.

أصالة تدعم نادين نجيم ضد التنمر

وعلى الجانب الآخر، تصدرت الفنانة أصالة مواقع التواصل بسبب رسائلها المتنوعة إلى زملائها وكذلك تصريحاتها حول حقيقة خطبتها، ووجهت رسالة دعم إلى نادين نجيم ضد المتنمرين عليها، وقالت في تصريحاته لها مع برنامج "اي تي بالعربي" إنها تنتظر دعوة نادين نجيم لزيارتها لانها تشتاق إليها، وقالت إن من يتعرض لها ويتنمر عليها في وقت ألمها لا يستحق الرد عليه ووصفتهم بالمهشمين انسانياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وقالت أصالة إنها حزنت على ماحدث مع نادين نجيم وعلى ماحدث في منزلها من دمار ولذكرياتها به، وعلقت أصالة على قرار نادين نجيم بالهجرة من لبنان وقالت إنها حرة بقراراتها، وإنها عندما غادرت بلدها لم تستمع إلى النصائح أو كلام المحيطين بها لأن كل شخص أدرى بظروفه، رغم انها تشتاق إلى بلدها وذكرياتها.

أصالة تثير الجدل بتصريحاتها عن خاتم خطبتها

وكانت أصالة قد أثارت الجدل اليوم بتصريحاتها حول ارتباطها الجديد بعد طلاقها من طارق العريان، وقالت أيضاً لبرنامج "اي تي بالعربي" إنها لا تريد استباق الأحداث حول فكرة الارتباط، وأنها لا تعلم ماذا يخبئ لها المستقبل، ووصفت قلبها بالمغلق تمامًا، وأضافت:" قلبي تعبان ومقهور ومش صحي"، وقالت إنها مخطوبة لنفسها، واشترت  لنفسها خاتم خطوبة على هيئة قلوب محطمة للتعبير عن حالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وجاء ذلك في الوقت الذي ترددت به أخبار حول خطبة طليقها طارق العريان أيضاً، ولكنه لم يعلق على تلك الأخبار، وشغلت أصالة الجمهور برد فعلها على مواقع التواصل، ويربط الجمهور بين تصرفاتها وبين ما يتردد حول طليقها وكانت آخرها نشرها أغنيتها الشهيرة "ما بقاش أنا" والتي تكهن البعض إنها رسالة غير مباشرة إلى زوجها السابق طارق العريان.