معلومات عن عملية تكبير الشفايف بحقن الفيلر

ترغب العديد من النساء بزيادة حجم شفتيها لتزيد من جمالها وجاذبيتها. طرق تجميلية مختلفة تساعد في تحقيق هذه الرغبة، مثل الفيلر الذي يعد الأكثر استخداماً لتكبير الشفاه، وهو إجراء تجميلي يمكن أن يمنحك شفاهاً أكثر امتلاءً. فإليك معلومات عن عملية تكبير الشفايف بحقن الفيلر.

انواع الفيلر لتكبير الشفايف

 احصلي على شفاه ممتلئة وكبيرة من خلال حقن الفيلر

هناك العديد من أنواع الفيلر التي يمكن حقنها في شفتيك وحول فمك، لكن الحشوات الأكثر شيوعاً اليوم هي المنتجات التي تحتوي على مواد مشابهة لحمض الهيالورونيك، الموجودة في الجسم يساعد على زيادة حجم شفتيك.

يليها الكولاجين، الذي كان في يوم من الأيام أكثر حشوات الجلد شيوعاً، ويُستخدم بشكل أقل اليوم.

تعد الخيارات الأحدث أكثر أماناً حيث تستمر فعالياتها لفترة أطول.

كما تعتبر حقن الدهون وزرعها من الطرق الأخرى لتعبئة الشفاه، لكن لم يتم استخدامها كثيراً لأن نتائجها تختلف وهناك خطر من التعرض لآثار جانبية.

معلومات عن عملية تكبير الشفايف بحقن الفيلر

عند حقن الشفايف بالفيلر يقوم الجل الموجود في الفيلر بدعم وتشكيل أنسجة الشفاه

عندما يتم حقن الشفايف بالفيلر، يقوم الجل الموجود في الفيلر بدعم وتشكيل أنسجة الشفاه.

تشمل فوائد استخدام حشوات حمض الهيالورونيك السيطرة على حجم الشفاه، إذ يمكن للطبيب التحكم في كمية المادة المحقونة، ويتحكم بشكل أفضل في مقدار حجم الشفاه المرغوب تكوينها. كما يمكن للطبيب في حال حصول اي نتوءات أو كتل، اذابتها وتصحيح أي خطأ قذ يحصل.

بالإضافة إلى أنه يمكن حقن الشفاه على مراحل وتدريجياً حتى تتحقق النتائج المرجوة.

 من مميزات حقن الفيلر أنه قد يكون هناك كدمات وتورم أقل مقارنة بحشوات الجلد الأخرى، وتكون نتائجها  إيجابية وطويلة الأمد، ولكنها ليست دائمة.

يجدر الذكر أنه يمكن لحقن الفيلر المكونة من حمض الهيالورونيك أن تحسن مظهر شفتيك بإضافة الشكل والحجم المراد، وتستمر نتيجتها عادة حوالي ستة أشهر.  ولكن عليك إعادة حقن الشفاه بالفيلر للحفاظ على حجم شفايفك بالشكل المطلوب.