اطلالة أسيل عمران و ريا أبي راشد بفستان أصفر بطبعة الورود من بدت أجمل؟

اطلالة اسيل عمران و ريا ابي راشد، اللون الأصفر من الصيحات التي زيّنت مجموعات دور الأزياء العالمية لصيف 2020، بمختلف درجاتها من الأصفر الفاتح إلى الفاقع والداكن، ومن منصات العرض إنتقلت هذه الصيحة إلى إطلالات النجمات آخرهن اطلالة اسيل عمران و ريا ابي راشد.

ليس اللون الأصفر لوحده ما جمع بين اطلالة اسيل عمران و ريا ابي راشد، بل أيضاً نقشة الورود، التي تُعتبر أيضاً ركناً أساسياً من صيحات هذا الصيف.

الفستان الأصفر بطبعة الورود من اطلالة اسيل عمران و ريا ابي راشد

 خطفت الأنظار بفستانها الأصفر المزيّن بنقشة الورود الناعمة

أسيل نشرت منذ أيام صورة على صفحتها على إنستقرام، وكتبت معلقة "أعلِّلُ النَّفْسَ بالآمالِ أرقُبُها ما أضيَقَ العيشَ لولا فُسْحةُ الأمَلِ"، وقد خطفت الأنظار بفستانها الأصفر المزيّن بنقشة الورود الناعمة باللون الزهري. وقد تميّز تصميم بقصة الظهر المكشوف بطريقة أنيقة ومحتشمة، كما بدا من خلال الصورة أن قصة الفستان حددت قوام أسيل الرشيق لتنسدل التنورة بإنسياب.

وقد إعتمدت أسيل تسريحة الشعر المنسدل والمموج، ومكياج ناعم جداً أبرز جمالها الطبيعي.

من ناحيتها، تألقت ريا أبي راشد في أحدث صورة نشرتها على إنستقرام من كواليس تصوير حلقة جديدة من برنامج Scoop with Raya في بلدة البترون اللبنانية، وقد أرفقت الصورة بكلمات مؤثرة حول التفجير الأخير الذي خطف أرواح عشرات اللبنانيين.

 ريا ابي راشد تألقت بفستان من ماركة Anna Mason مزيّن بالورود

ريا إختارت فستاناً من ماركة Anna Mason مزيّن بالورود، وتميّز الفستان بالأزرار الأمامية وبقصة الـpeplum التي تتميز بالخصر المحدّد والتنورة الضيقة التي يعلوها الكشكش. وأكملت اللوك بحذاء ويدج من ماركة Tory Burch.

وإعتمدت ريا مع هذا اللوك تسريحة الشعر المنسدل والمموج وقامت برفع بعض الخصلات من الأمام.