فساتين زفاف باكمام طويلة من وحي النجمات العالميات

تُعتبر فساتين الزفاف بأكمام طويلة من أجمل التصاميم وأكثرها حشمة، لا تعتمدها فقط العرائس المحجبات وإنّما ايضا النجمات العربيات والعالميات لما تعكسه من أناقة وأنوثة على إطلالة كل عروس. احدث موديلات فساتين زفاف باكمام طويلة، "هي" تعرض مجموعة فساتين زفاف باكمام طويلة لصيف 2020 من وحي النجمات العالميات

فساتين زفاف باكمام طويلة من وحي النجمات 

ميغان ماركل بفستان من جيفنشي

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فستان زفاف من تصميم سارة بورتون من دار Alexander Mc Queen   بأكمام طويلة من الدانتيل مع تنورة منفوشة مع ذيل طويل.

كما اختارت ميغان ماركل فستان زفاف أبيض من قماش الحرير من توقيع كلير وايت كيلير من  الدار الفرنسية الشهيرة جيفنشي Givenchy جاء بأكمام طويلة وياقة مفتوحة عند الكتفين بقصة Sabrina والتي تعرف ايضا بـboat neckline مع تنورة تبرز منطقة الخصر وطرحة طويلة من التول.

واعتمدت أميرة لوكسمبورغ ستيفاني فستان زفاف من تصميم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  تميز بالنعومة مع تطريزات بسيطة بأكمام طويلة محتشمة وذيل طويل.

وتألقت الممثلة Rose Leslie  فستان زفاف ايضا جاء من توقيع المصمم ايلي صعب جاء محتشما بأكمامه الشفافه الطويلة المطرزه بالورود البيضاء.

rose leslie بفستان من ايلي صعب

كما اختارت الفنانة  والمؤلفة البريطانيةEllie Goulding  فستان زفاف ملكي محتشم من تصميم دار كلوي Chloe جاء بأكمام طويلة وياقة عالية مصممة بالكشكش مع تنورة منفوشة وطرز الفستان بورود ناعمة.

ولفتت عارضة الأزياء Mirinda Kerr  الأنظار بفستانها الأبيض الذي ارتدته خلال حفل زفافها من تصميم دار ديور Diorاستوحى من اطلالة Grace Kelly  في العام 1956.

جاء الفستان العاجي بأكمام طويلة مع ياقة عالية وطرز بورود زنبق الوادي من قماش الساتان اللامع.

Ellie Goulding بفستان من chloe

كذلك ارتدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان فستان زفاف بأكمام طويلة من توقيع المصمم الايطالي ريكاردو تيسي من دار  جيفنشي Givenchy جاء بأكمام طويلة من الدانتيل مع ظهر مفتوح وطرحة طويلة.

وتألقت الممثلة الهندية وملكة الجمال السابقة Priyanka Chopra  بفستان مميز من تصميم رالف لورين  Ralph Lauren جمع بين حضارات الغرب والشرق مع تطريزات مختلفة وأكمام طويلة وياقة مزينة بأزرار من الساتان.

هذه أبرز فساتين زفاف باكمام طويلة لصيف 2020 من وحي النجمات العالميات، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك المحتشمه خلال يومك الكبير.