وجهات متنوعة لقضاء شهر عسل مثالي

رحلة شهر العسل هي أجمل فترة يقضيها العروسان سويا بعد حفل الزفاف، ما يبحث عنه العرسان هو الوجهة المناسبة لقضاء عطلة مليئة بالاسترخاء بعد الزفاف المرهق، وتكون بداية للحياة الجديدة مع الشريك. تتعدد الوجهات السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل بتنوع طبيعة الوجهات والثقافات والمناظر الخلابة والشواطئ الرائعة والمعالم السياحية، فما يبحث عنه الزوج والزوجة هو المكان الهادئ المليء بالشاعرية والأجواء الرومانسية والاسترخاء. سنأخذكِ في جولة لتتعرفي إلى أجمل الوجهات الرائعة لقضاء شعر عسل مثالي، والتي تتنوع بالثقافات، لترضي جميع أذواق العرسان، ويجدوا فيها ما يبحثون عنه.

جزر سيشيل.. جزر الحب

إحدى أجمل البقاع في العالم جزر سيشيل، لما تحويه من طبيعة ساحرة تبهر كل من زارها. تقع جزر سيشيل في المحيط الهندي على السواحل الإفريقية، وهي مكونة من 155 جزيرة. تعد سيشيل من الوجهات المناسبة لقضاء شهر العسل على أحد أجمل شواطئ العالم، حيث تملك سيشيل العديد من الشواطئ الساحرة والغابات الاستوائية والشلالات الرائعة، وأندر أنواع الحيوانات اللطيفة. يتوفر في سيشل العديد من المنتجعات المناسبة لشهر العسل والمصنفة من بين الأحسن في العالم. من أهم الجزر في سيشيل والتي ينصح بزيارتها "جزر براسلين" و "جزر لاديغ" و"سيلوات" وجزيرة "ماهي"، حيث أروع الشواطئ الساحرة والرمال البيضاء على السواحل الممتدة والحياة الطبيعية، والاستجمام في أروع المنتجعات، ولهذا السبب سميت بجزر الحب.

جزر سيشيل

منتجعات فاخرة في سيشيل

تعد جزيرة "ماهي" من الجزر المناسبة، فنجدها المدينة النابضة بالحياة والمرافق السياحية، والجزيرة الرائعة بالشواطئ الساحرة بالأجواء الهادئة. توجد الكثير من المنتجعات الفاخرة في الجزيرة، ومن المنتجعات المثالية للإقامة بها في شهر العسل، منتجع "Bnyan Tree Seychelles" أحد أفخم المنتجعات الذي يعد ملاذا للاستجمام وقضاء أجمل الأوقات مع شربك الحياة. يقدم المنتجع شريحة واسعة من الخدمات الفندقية العالية المستوى، والتي يبحث عنها العروسان في شهر العسل، فهو خيار مناسب للاستمتاع بإقامة فاخرة في أجواء رومانسية على الشواطئ البيضاء.

 

غوا.. مدينة الشواطئ

إلى ساحل الهند الغربي، إحدى الوجهات السياحية في العالم، نظرا لتنوع شواطئها، مدينة غوا الهادئة مزيج رائع بين الثقافة الهندية والبرتغالية، نجده في أجمل مدن ساحل الهند بسحر شواطئها الفاتنة والمياه النقية، الوجهة الفريدة من نوعها لقضاء شهر عسل مثالي. تضم مدينة غوا العديد من الأنشطة التي يمكن تجربتها مع شريك الحياة في شهر العسل، مثل التزلج الهوائي على الشاطئ، والغوص في المياه النقية، فتضم غوا أجمل مواقع الغوص لاكتشاف عالم ما تحت المياه. ويمكن زيارة الأسواق الشعبية المفعمة بالروح البرتغالية والهندية، والانسجام في أجواء فريدة بين البيوت البرتغالية القديمة، والأكواخ في تلك المدينة الساحرة.

مدينة غوا الهادئة مزيج رائع بين الثقافة الهندية والبرتغالية،

منتجعات مناسبة للعرسان في غوا

تملك مدينة غوا العديد من الخيارات المتنوعة في الفنادق والمنتجعات الفخمة بخدماتها ومرافقها، ومنها المناسب لقضاء شهر العسل في أجواء فريدة بالهند، وهو منتجع وسبا "تاج إكزوتيكا". أحد أكبر المنتجعات في مدينة غوا الواقع على الساحل مباشرة، في وسط المسطحات الخضراء ذات الطبيعة الجاذبة وعلى الشاطئ الأبيض الساحر، يمكن للعروسين الاستمتاع في أجواء رائعة بتنوع الأنشطة التي يقدمها الفندق من لعب الغولف والتنس، إلى الاسترخاء على الشاطئ الخاص بالمنتجع أو حوض السباحة الخارجي بعد جلسة المساج. وكذلك يقدم المنتجع خيارات من المطاعم الشهية في مختلف أرجاء المنتجع، وأجملها العشاء على رمال الشاطئ بأجواء رومانسية وهادئة. يوفر المنتجع الغرف الفاخرة المتميزة بالألوان المحايدة للديكور الخشبي الكلاسيكي، وإطلالة على البحر أو بإمكانك الاستمتاع بحوض سباحة خاص مع الغرفة والمساج المائي. أوقات جميلة يمكن أن يقضيها العروسان في هذا المنتجع للاستمتاع بشهر عسل مميز.

 

محافظة المزاحمية، وجهة فريدة لقضاء شعر العسل

اعتدنا أن تكون المنتجعات محيطية أو مطلة على مياه البحر الصافية والشواطئ الرملية، ولكن ماذا لو كان المنتجع يتوسط محمية للحياة البرية. في منتصف تلك الكثبان الرملية يقع أفخم المنتجعات في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتحديدا في محافظة المزاحمية. على بعد ساعة واحدة من مدينة الرياض نصل إلى منتجع "نوفا" من مجموعة "راديسون كوليكشن"، وجهة رائعة للعرسان لقضاء شهر عسل فريد من نوعه في إحدى الفلل الفاخرة المصممة على الطراز الإفريقي الأنيق، وأروع الفعاليات التي يقدمها منتجع "نوفا". نأخذكِ إلى تجربة مشوقة للعرسان في شهر العسل للاستجمام واكتشاف الحياة البرية في أرقى منتجعات العالم.

فعاليات منتجع نوفا

يقدم منتجع نوفا تجربة فريدة من نوعها بإقامة فاخرة وعالية المستوى، حيث يوفر المنتجع مزيجا من أجواء الراحة والاستجمام والفعاليات المناسبة للأزواج التي لن تراها إلا في هذا المنتجع. يحيط بالمنتجع "منتزه نوفا للحياة البرية" الذي يضم أكثر من 700 حيوان، منها الفهود، والحمر الوحشية، والزرافات، والفيلة، والأسود، والعديد من الحيوانات البرية الأخرى، ويمكن اكتشافها بعد الاستجمام في حوض السباحة بجولة فريدة في المحمية. بعد ذلك يمكن زيارة ملعب الغولف المحيط بالمنتجع، وزيارة نادي الفروسية الرائع الذي يوفر مساحات عرض للقفز والسباق وركوب الخيل. يضم المنتجع خيارات متعددة من المطاعم الرائعة. من مطعم "ذا بوتشرز" الذي يقدم أشهى أطباق الشواء في تجربة طهي بأداء مسرحي وسط أجواء راقية. ومطعم "توسالو" المصمم على الطراز الإفريقي، ومطعم "ألفيرسكو" الإيطالي، فجميعها تقدم تجربة مثالية للعرسان في أجواء استرخاء فريدة من نوعها مع الطراز الإفريقي في منتج "نوفا" بمحافظة المزاحمية.

 صورة في واجهة الجزئية الخاصة بمنتجع نوفا

جزر فيجي.. الاسترخاء في أفخم منتجعات العالم

في جنوب المحيط الهادئ تقع جمهورية فيجي التي تتألف من 332 جزيرة مأهولة بالسكان. تحتوي جزر فيجي على السواحل الساحرة والرمال الملهمة، وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية التي تجمع بين السواحل والحدائق النباتية. وهي أيضا وجهة لمحبي الرياضات البحرية كالسباحة والغطس والصيد ومحبي زيارة القرى، واكتشاف الثقافات والعادات التي يتحلى بها أهل القرى، وأجمل المعالم السياحية الطبيعية.

 

جزر فيجي خيار رائع لقضاء شهر العسل

تعد جزر فيجي من الخيارات المناسبة لقضاء شهر العسل، لوفرة الأماكن الرومانسية فيها، والمنتجعات العالمية على تلك السواحل، منها منتجع "موسكيت كوف آيلاند" الذي يقع في وسط الطبيعة التي تزينها أشجار جوز الهند، ويقدم الإقامة على الشاطئ في فلل مصاحبة بفناء، وغرف مناسبة للعرسان تضم مسبحا خاصا وحوض استحمام ساخنا. صممت الغرف على الطراز الفيجي التقليدي، والذي يمزج بين الثقافة الهندية والصينة، بإطلالة على البحيرات الشاطئية. ويقدم المنتجع أشهى المأكولات في المطعم الخاص على رمال الشاطئ البيضاء، والفعاليات الرائعة مثل الغطس وركوب الأمواج شراعيا، والتجفيف بالكاياك. من خلال رحلتك إلى جمهورية فيجي يمكن اكتشاف الثقافات المتعددة لسكان جزر فيجي التي تتنوع بين التقاليد الهندية والصينية. وأضاف تنوع الثقافات في جزر فيجي صبغة فريدة إلى سكانها، سواء كان في الحياة الاجتماعية أو العادات والتقاليد واللباس، وطرق بناء المنازل، وثقافة الرقص التقليدي والغناء التي تشتهر بها قبائل جزر فيجي، وهو مزج رائع بين الثقافات في أجمل جزر العالم، ويمكن اكتشافها في رحلة شهر عسل مثالية، جزر فيجي خيار مميز لوجهة شهر عسل في رحلة رومانسية وثقافية.

وجهات متنوعة حول العالم لقضاء شهر عسل لا مثيل له في أجمل جزر العالم "جزر سيشيل" الملقبة بجزر الحب، إذ يوجد فيها ما يبحث عن العروسان من المنتجعات الراقية، والخدمات والشواطئ المثالية للاستجمام في أجواء رومانسية. ومدينة غوا، مدينة الشواطئ في الهند أجمل شواطئ العالم بمزيج بين الثقافة الهندية والثقافة البرتغالية على ساحل الهند. إلى الوجهة الفريدة من نوعها "محافظة المزاحمية" لقضاء شهر عسل في أفخم المنتجعات بالعالم بين الكثبان الرملية والحياة البرية "منتجع نوفا". والوجهة الرائعة "جزر فيجي" للاسترخاء في المنتجعات المطلة على شواطئ الرمال البيضاء، واكتشاف الثقافة الفيجية المكونة من الثقافة الهندية والصينية، وتعلم الرقص التقليدي لسكان فيجي، وتجربة عيش الحياة التقليدية مع قبائل سكان فيجي اللطيفين على الشواطئ الساحرة.