الموارد البشرية لحكومة دبي تعلن موعد إجازة رأس السنة الهجرية

أعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي في بيان صادر عنها عن الموعد الرسمي إجازة رأس السنة الهجرية للعام 1442 هجري.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية

حيث تقرر أن تكون إجازة رأس السنة الهجرية للعام 1442 يوم الأحد المقبل 23 أغسطس الجاري في الهيئات و الدوائر والمؤسسات بحكومة دبي على أن يستأنف الدوام يوم الاثنين الرابع و العشرين من الشهر نفسه.

جاء ذلك البيان الرسمي الصادر عن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي التي قدمت أسمى آيات التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و حكومة و شعبا بهذه المناسبة داعية الله عز وجل أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والعافية.

وفي سياق آخر أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة عن عطلة رأس السنة الهجرية الجديدة 1442 هـ لدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة حيث ستصادف يوم الأحد 23 أغسطس الجاري على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الإثنين 24 أغسطس مع مراعاة الجهات الحكومية التي تعمل بنظام المناوبة.

موعد استئناف العمل

وكانت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية قد أعلنت أن إجازة رأس السنة الهجرية للعام 1442 في الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة سوف تكون يوم الأحد 23 أغسطس 2020، على أن يستأنف الدوام يوم الاثنين 24 أغسطس.

جاء ذلك في التعميم الذي أصدرته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية استناداً لقرار مجلس الوزراء بشأن العطلات الرسمية، والذي اعتمد أجندة العطلات الرسمية.