ساعات نسائية مثالية مع التان في إطلالة الصيف

احدث ساعات نسائية مثاليةللصيف، في اطلالات الصيف تكتسب بشرتك ذلك اللون الذهبي المشرق المعبر عن روح الشواطئ والعطلات وتكتمل اطلالتك بالسحر عند تنسيق أروع موديلات الساعات التي تلائم تان البشرة الصيفي.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات ساعات نسائية جذابة سترافق تان الصيف بكثير من العذوبة والجمال الأنثوي لتزيد بشرتك اشراقة وتوهجاً..

ساعات نسائية مثالية تغلف اطلالتك بالاشراق مع تان الصيف:

ساعة من أوميغا  Omega

 ساعة من أوميغا Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة De Ville Trésor بتصميم مشرق بالأنوثة في سحر الذهب الأبيض وبريق ناعم من الماس مع أناقة عرق اللؤلؤ مع الأرقام بالذهب الوردي وسوار من الجلد الوردي.

ساعة من زينيث  Zenith

ساعة من زينيث Zenith

من علامة زينيث نختار ساعة  Elite Moonphase القمرية بتصميم هادئ يتألق بنعومة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع ميناء غلوشيه وسوار الجلد باللون السماوي.

ساعة من هيرميس  Hermes

 ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Nantucket Jeté de Chaîne d’Ancre المميزة بتصميم رشيق عصري وناعم من الذهب الأبيض والماس مع نقشة حلقات سلاسل المرساة وسوار من الجلد باللون الوردي.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession الراقية بتصميم حافل بالأنوثة والثقة في تصميم مستدير بأنسيابية خلابة من الذهب الوردي والماس وميناء وسوار الجلد باللون الفوشيا.

ساعة من بوم وميرسيه  Baume & Mercier

ساعة من بوم وميرسيه Baume & Mercier

من علامة بوم وميرسيه نختار ساعة Classima الجذابة بتصميم بسيط وراقي يلائم النهار أو المساء بسحر الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس وسوار الجلد باللون البرتقالي الوردي.

ساعة من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بيرميجاني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار ساعة Tonda Métropolitaine بتصميمها الأيقوني في أنوثة الذهب الوردي المنحوت بشكل الزهور وبريق الماس مع نعومة عرق اللؤلؤ وسوار الجلد باللون الكافيه.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak الراقية بتصميمها العصري الرياضي في نسخة جديدة تكتسي بأحجار الياقوت البرتقالي مع الماس وسحر الذهب الوردي.