تفاصيل "ميني ألبوم" الفنان عبادي الجوهر

حفل عبادي الجوهر في مهرجان الموسيقى العربية حيث أن بعد عامين من طرحه ميني ألبوم "خلاص ارجع"، يستعد الفنان السعودي عبادي الجوهر لطرح "ميني ألبوم" جديد في الفترة المقبلة، سيكون استكمالا للأول الذي طرحه فى عام 2017 وذلك بعدما راجت موضة الإكتفاء بطرح نصف العدد من الأغنيات في ألبوم واحد لإختصار الوقت وعدم الغياب عن الجمهور مطولاً.

عبادي الجوهر يستعد لطرح ميني ألبوم جديد

وفي تفاصيل الميني الألبوم الجديد للفنان عبادي الجوهر، فإنه ستيضمن خمس أغنيات، تعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين وبينهم الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، وسيتم طرح الألبوم كاملاً على قناة روتانا على اليوتيوب نهاية شهر اغسطس.

عبادي الجوهر وكتاب يوثق حكايات أعماله

في سياق آخر، يواصل عبادي الجوهر ايضا تحضيراته لإطلاق كتاب يوثق فيه مواقف وحكايات طريفة حدثت له أثناء تجهيزه أو كتابته أو تلحينه للأغاني، لافتا الى انه سيسرد في هذا الكتاب المواقف التي يرى أنها تستحق أن يعرفها الجمهور.

وأشار عبادي الجوهر في تصريحات سابقة له الى أن فكرة تحضير كتاب عن حكايات الأغاني استوحاها من أغنية "يبان الشوق"، والتي كان وراءها حكاية إنتاجه 3 ألحان في ليلة واحدة لأول مرة بحياته.

آخر حفلات عبادي الجوهر

عبادي الجوهر كان قد أحيا في شهر يونيو الماضي حفلا غنائيا "أون لاين"، تحت شعار "مكملين معاكم"، ضمن حفلات موسم الصيف التي أحياها النجوم بدون جمهور للتعويض عن الحفلات على المسرح في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقدم عبادي الجوهر أشهر اغانيه في الحفل وأبرزها "المزهرية"، و"خلاص ارجع"، و"صمت الطريق"، و"لو تعرفين"، "قالوا ترى"، و"لا سفر"، و"يا شوق"، و"فى بعدك"، و"اجهلك ولى سنين اتخيلك"، و"تبى تعرف فى قلبى"، "وش مكانك"، وغيرها.

يذكر أن آخر أعمال عبادي الجوهر مشاركته فى أوبريت وطنى حمل اسم "سلام من السعودية"، والذى شارك فيه نخبة من نجوم السعودية.