تنسيقات ساعات وأساور ذهب لإطلالة أنثوية عصرية

تنسيق ساعات واساور ذهب، من أروع صيحات المجوهرات والساعات النسائية التي انتشرت بشكل كبير خلال عام 2020، والتي نعشقها نحن وننصحك بتجربتها على الفور، هي صيحة تنسيق الساعات الناعمة مع أساور الذهب الكلاسيكية التي تناسبها. اليوم، جمعنا لك مجموعة من أجمل التنسيقات هذه لتختارين الأنسب لك من بينها لإكمال إطلالاتك خلال الموسم.

تنسيقات ساعات وأساور ذهب.. أجمل صيحات الموسم

ساعة وسوار من تيفاني

ساعة وسوار من تيفاني Tiffany & Co

من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك ساعة باللون الأسود مع الذهب الوردي المزين بالألماس حول المينا، وسوار ذهب وردي ناعم مزين بأحجار الألماس الأبيض.

ساعة وسوار من هاري ونستون

ساعة وسوار من هاري ونستون Harry Winston

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك ساعة ذهب أصفر مزينة بالألماس الأبيض حول المينا، وسوار ذهب أصفر أيضاً مزينة بلمسة خفيفة من الألماس الأبيض.

ساعة وسوار من فان كليف اند آربلز

ساعة وسوار من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة باللون الأسود مع الذهب الأبيض والألماس في المينا، وسوار ذهب أبيض مزين بالألماس الأبيض.

ساعة وسوار من بوشرون

ساعة وسوار من بوشرون Boucheron

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك ساعة باللون الأزرق مع الذهب الأصفر المزين بالألماس في المينا، وسوار ذهب أصفر مفتوح مزين بالألماس الأبيض أيضاً.

ساعة وسوار من شوميه

ساعة وسوار من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك ساعة ذهب وردي مزينة بالألماس في المينا، وسوار ذهب وردي ناعم مزين بالألماس الأبيض أيضاً.

ساعة وسوار من شوبارد

ساعة وسوار من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك ساعة باللون البنفسجي مع الذهب الوردي المزين بالألماس في المينا، وسوار ذهب وردي ناعم مزين بلمسة الألماس الأبيض.

ساعة وسوار من كارتييه

ساعة وسوار من كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك ساعة ذهب وردي وفولاذ مزينة بلمسة الألماس الأبيض حول المينا، سوار ذهب وردي ناعم مزين بأحجار الألماس أيضاً.