أين تقضي العائلات المالكة الأوروبية أجازتهم الصيفية هذا العام؟

بعد أن خٌففت الإجراءات الوقائية في العديد من البلاد المختلفة بعد انتشار فيروس كورونا، بدأت العائلات المالكة الأوربية في أجازتهم الصيفية، ولكن أين ذهبوا لقضاء عطلاتهم هذا العام؟.

عائلة كامبريدج

قام الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، بقضاء عطلة قصيرة في جزر سيلي " Isle" في المحيط الأطلسي والتي تبعد نحو 40 كم عن بريطانيا.

الملكة إليزابيث الثانية

الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيلب

وصلت إليزابيث الثانية، وزوجها الأمير فيليب دوق إدنبرة إلى قلعة بالمورال، في اسكتلندا، لبدء عطلتهما الصيفية لهذا العام، ومن المقرر أن تظل ملكة بريطانيا وزوجها هناك لبضعة أسابيع قادمة.

العائلة المالكة بموناكو

نشرت الأميرة شارلين، أميرة موناكو، على حسابها على الانستقرام، صور جديدة لطفليها التوأم الأمير جاك ولي عهد موناكو، والأميرة غابرييلا، خلال عطلتهما الصيفية بصحبة والديهما في جزيرة كورسيك الفرنسية.

العائلة المالكة النرويجية

العائلة المالكة النرويجية تقضي عطلتها الصيفية في جزيرة Dvergsoya 

سافرت عائلة ولي عهد النرويج إلى جزيرة Dvergsoya ""، بالقرب من كريستيانساند في النرويج لقضاء عطلتها الصيفية، والتقطت الصور للأمير هاكون وزوجته الأميرة ميت ماريت، وطفليهما الأميرة إنغريد ألكسندرا، والأمير سفيري ماغنوس، وكلبيهما.

العائلة المالكة الدنماركية

العائلة المالكة الدنماركية تقضي عطلتها الصيفية في قصر Gråsten "

عادة ما تقضي العائلة المالكة الدنماركية، عطلتها الصيفية في قصر " Gråsten "، الذي يقع في منطقة Jutland في جنوب الدنمارك، وظهر في الصور الأمير فريدريك بصحبة زوجته الأميرة ماري، وأطفالهما الأربعة الأمير كريستيان، والأميرة إيزابيلا، والأمير فنسنت، والأميرة جوزفين".

العائلة المالكة اليونانية

تقضي العائلة المالكة اليونانية، عطلتها الصيفية في جزيرة سبيتسيس في إقليم أتيكا في اليونان، ونشر الأمير بافلوس ولي العهد السابق لليونان، صور على حسابه pavlosgreece، على الانستقرام.