بالصور ملكة بريطانيا وزوجها يصلان إلى بالمورال

وصلت إليزابيث الثانية "Queen Elizabeth II"، ملكة بريطانيا، وزوجها الأمير فيليب "Prince Philip" دوق إدنبره إلى قلعة بالمورال، في منطقة المرتفعات الإسكتلندية يوم الإثنين 3 أغسطس 2020، لبدء عطلتهما الصيفية لهذا العام.

إليزابيث الثانية تصل بالمورال بصحبة الأمير فيليب

صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت صور حصرية لملكة بريطانيا وزوجها وهما في طريقهما للسفر على متن رحلة طيران خاصة من قاعدة القوات الجوية الملكية البريطانية " RAF Northolt" في روسليب، بالقرب من لندن إلى مقاطعة أبردينشاير في إسكتلندا.

وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن ملكة بريطانيا 94 عام، وزوجها الأمير فيليب قد نقلا إلى قاعدة " RAF Northolt" الجوية في غرب لندت من قلعة وندسور والتي أقامت فيها الملكة وزوجها منذ فرض الإغلاق العام في المملكة المتحدة في مارس لتجنب أزمة تفشي جائحة كورونا.

إطلالة ملكة بريطانيا بالأزرق الترابي

إليزابيث الثانية تصل بالمورال بصحبة الأمير فيليب

ملكة بريطانيا ظهرت في الصور بإطلالة ملونة أنيقة حيث ارتدت سترة أنيقة باللون الأزرق الترابي وزينت إطلالتها بعقد أنيق مرصع باللؤلؤ، وزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة باللؤلؤ في حين زوجها الأمير فيليب في الصور بقميص وسترة أنيقة باللون الأخضر.

ملكة بريطانيا ستقيم في قلعة بالمورال لبضعة أسابيع

من المقرر أن تظل ملكة بريطانيا وزوجها في قلعة بالمورال لبضعة أسابيع قادمة لقضاء العطلة الصيفية، ومن المرجح أن يرافق ملكة بريطانيا وزوجها ويعمل على خدمتهم أثناء تواجدهم في القلعة، الحد الأدنى من المساعدين الملكيين بسبب مخاوف انتشار عدوى كورونا، ومن المتوقع أن ينضم أفراد من العائلة المالكة إلى الملكة ودوق إدنبره في اسكتلندا في صيف هذا العام وإن كان من المرجح أن يقضي أفراد العائلة المالكة عطلتهم الصيفية في اسكتلندا في هذا العام في منازل وأجنحة منفصلة حفاظا على قواعد التباعد الاجتماعي لتجنب عدوى كورونا.