عبد الله السدحان يفاجئ راشد الماجد بفيديو نادر له منذ 36 عامًا

شارك الفنان السعودي عبد الله السدحان جمهوره على موقع تويتر، بمفاجأة خاصة بالفنان السعودي راشد الماجد، حيث نشر مقطع فيديو قديم من فترة طفولة راشد، وهو المقطع الذي انتشر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عبد الله السدحان يفاجئ راشد الماجد

عبد الله السدحان شارك الجمهور بمقطع الفيديو الذي ظهر فيه راشد الماجد في فترة طفولته، وتحديدًا قبل 36 عاما، وهو يقوم بغناء أغنية "أن يحرمونا" ويعزف على العود خلال تواجده في احد البرامج المخصصة للأطفال وقتها.

فيديو نادر من طفولة راشد الماجد

ومازح عبد الله السدحان، راشد الماجد بتعليقه على الفيديو، وكتب: "الفنان الرائع الجميل راشد الماجد كأني سمعت من بعض المقربين منه إذا هم صادقين إنه يقول: عبد الله السدحان له مقاطع وصور وهو صغير السن طيشاني وأنا ليه لا؟".

وأضاف السدحان في تدوينته وتعليقه على الفيديو: "لذا بحثت في الأرشيف وهذا إهداء مني لمحبي الفنان راشد الماجد عام 1984"، وتفاعل عدد كبير من محبي السدحان وراشد الماجد، مع الفيديو النادر وعبروا عن إعجابهم به وبصوته منذ الصغر. 

أحدث أعمال راشد الماجد

في سياق أخر، كان راشد الماجد قد طرح مؤخرا أغنية جديدة تحمل عنوان "ولهان"، وهي من كلمات رمز وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وحققت الأغنية ردود فعل واسعة عقب طرحها، وتقول كلماتها: "تضيق، وآمِـدّ النـظر للسمـا فــوق واهيـم بين أفـلاكها يمكن ألـقـاك لاْ انته عرفت اللي بلاني من الشوق ولا السما تاسعها وش قد انا أهواك"،